Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
تعرف على تشكيلة برشلونة المتوقعة أمام ليجانيس في كأس إسبانيا

تعرف على تشكيلة برشلونة المتوقعة أمام ليجانيس في كأس إسبانيا

في مباراة مهمة جداً لكتيبة المدرب كيكي سيتين يستضيف فريق برشلونة الإسباني على ملعبه كامب نو نظيره ليجانيس ضمن منافسات كأس ملك إسبانيا

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر
آخر تحديث

في مباراة من العيار الثقيل، لا بديل فيها عن الفوز من أجل مصالحة الجماهير واستعادة نغمة الانتصارات من جديد، يستضيف فريق برشلونة الإسباني مساء اليوم الخميس، على أرض ملعب استاد «كامب نو» نظيره ليجانيس، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس ملك إسبانيا.

ويخوض رجال المدرب كيكي سيتين، المدير الفني لفريق برشلونة، المباراة بالكثير من الأهداف، أهمها استعادة الثقة من جديد بعد الخسارة الأخيرة في بطولة الدوري بثنائية من نظيره فالنسيا، فضلاً عن مصالحة جماهيره الغاضبة، والتأهل أيضاً إلى دور الثمانية في البطولة التي خسر لقبها في الموسم الماضي أمام نظيره فالنسيا في المباراة النهائية للبطولة.

والتقى الفريقان هذا الموسم ضمن منافسات الدور الأول من بطولة الدوري، وحسم برشلونة المباراة لصالحه بصعوبة بنتيجة 2-1.

ويعول سيتين بشكل كبير رغم سهولة المواجهة أمام الفريق صاحب المركز قبل الأخير في الليجا الإسبانية، على قائده وجوهرة البارسا الموهوب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويحتل برشلونة حتى الآن المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى برصيد 43 نقطة، بفارق 3 نقاط عن المتصدر غريمه التقليدي على زعامة الكرة في إسبانيا ريال مدريد.



اقرأ أيضاً: برشلونة يبحث في نجوم الظل من أجل التعاقد مع خليفة لويس سواريز



يمكنك أيضاً قراءة: ماذا قال خافيير أجيري عن مباراة ليجانيس المرتقبة أمام برشلونة؟

تشكيلة برشلونة المحتملة ضد ليجانيس في كأس ملك إسبانيا

وخلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أمس الأربعاء، تحدث كيكي سيتين عن الكثير من الأمور حول المباراة وأهميتها، وكذلك احتياجات برشلونة في الانتقالات الشتوية الجارية خاصة ملف التعاقد مع مهاجم جديد.

وحتى صباح اليوم الخميس، لم يعلن مدرب برشلونة عن قائمة فريقه للمباراة، ولكن وفقا لوسائل الإعلام الإسبانية المختلفة، من المتوقع أن يخوض برشلونة مباراة ليجانيس بتشكيلة تضم:

للمرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

للدفاع: نيلسون سيميدو، جيرارد بيكيه، كليمونت لينجليه وجونيور فيربو.

للوسط: إيفان راكيتيتش، فرينكي دي يونج وأرتورو فيدال.

للهجوم: أنسو فاتي، أنطوان جريزمان وليونيل ميسي.

اخبار ذات صلة