تطور جديد في إصابة كريم بنزيما

تعرض الفرنسي كريم بنزيما خلال مباراة ريال مدريد وريال بيتيس بالأمس لكسر في إصبع يده اليمنى الصغير خرج على إثره من المباراة

0
%D8%AA%D8%B7%D9%88%D8%B1%20%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF%20%D9%81%D9%8A%20%D8%A5%D8%B5%D8%A7%D8%A8%D8%A9%20%D9%83%D8%B1%D9%8A%D9%85%20%D8%A8%D9%86%D8%B2%D9%8A%D9%85%D8%A7

تعرض الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، لكسر في «خنصر» يده اليمنى خلال المباراة التي جمعت فريقه بالأمس بريال بيتيس على ملعب «بينيتو فيامارين»، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من دوري الدرجة الأولى الإسباني، والتي انتهت بفوز «المرينجي» بهدفين لهدف ليرتفع رصيده إلى النقطة 33 محتلًا بذلك المركز الرابع في جدول ترتيب «الليجا» وبفارق 10 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة الذي يحتل صدارة الترتيب.

وعلى الرغم من ورود عدد من التقارير والأنباء الصحفية التي تُشير إلى أن مهاجم «المرينجي» قد يغيب عن عدد من مباريات فريقه المقبلة، فإن الساعات القليلة الماضية شهدت عدة تطورات تتعلق بهذا الأمر.

وفي هذا السياق أكد برنامج «سير ديبورتيفوس»، والذي يُبث على شبكة قنوات «سير» الإذاعية، أن كريم بنزيما لن يتمكن من اللحاق بمباراة فريقه المقبلة التي ستُقام يوم الأربعاء المقبل أمام فريق ليجانيس، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا، وعلى الرغم من هذا فإن اللاعب الفرنسي قد يلحق بمباراة الفريق المقبلة بـ«الليجا» التي ستُقام السبت المقبل على ملعب «سانتياجو بيرنابيو» بين فريقي ريال مدريد وإشبيلية صمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإسباني، ولهذا فإن اللاعب سيبتعد عن المشاركة رفقة زملائه في مباراة الكأس المقبلة فقط.

الجدير بالذكر أن مباراة «المرينجي» والفريق «الأندلسي» تُعد مهمة للغاية لدى الفريقين، حيث سيلعب كلاهما على المركز الثالث في جدول ترتيب «الليجا»، إذ يحتل ريال مدريد المركز الرابع برصيد 33 نقطة، وهو نفس عدد نقاط إشبيلية محتلًا المركز الثالث بفارق الأهداف.

وشارك بنزيما في 17 مباراة بالنسخة الحالية من الدوري الإسباني تمكن خلالها من تسجيل 7 أهداف، بالإضافة إلى قيامه بصناعة ثلاثة أهداف أخرى.

وأما بالنسبة إلى دوري أبطال أوروبا، فشارك المهاجم الفرنسي في جميع مباريات دور المجموعات، واستطاع خلالها تسجيل ثلاثة أهداف وصنع اثنين آخرين، هذا بالإضافة إلى المشاركة في مباراة بكأس ملك إسبانيا أحرز خلالها هدفًا واحدًا.

.