تطورات جديدة في إصابة جواو فيليكس

ضربة موجعة بصفوف أتلتيكو مدريد قبل مواجهة ريال مدريد في الدوري الإسباني الذي سيُقام السبت المقبل على عشب ملعب سانتياجو بيرنابيو

0
%D8%AA%D8%B7%D9%88%D8%B1%D8%A7%D8%AA%20%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF%D8%A9%20%D9%81%D9%8A%20%D8%A5%D8%B5%D8%A7%D8%A8%D8%A9%20%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%88%20%D9%81%D9%8A%D9%84%D9%8A%D9%83%D8%B3

تعرض البرتغالي جواو فيليكس، لاعب فريق أتلتيكو مدريد، إلى إصابة عضلية بساقه اليمنى في مباراة ليجانيس الأخيرة التي أقيمت الأحد الماضي في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة دوري الدرجة الإسباني والتي انتهت بنتيجة التعادل السلبي.

وبعد تعرض اللاعب للإصابة أكدت كافة التقارير الصادرة في هذا الشأن أن المهاجم البرتغالي لن يلحق بديربي مدريد الذي يجمع بين قطبي العاصمة غدًا السبت في إطار الجولة الثانية والعشرين من بطولة «الليجا» على عشب ملعب «سانتياجو بيرنابيو».

المقلق في الأمر هو تداعيات تلك الإصابة التي قد تنعكس على اللاعب والفريق، إذ يبدو أن مشاركة اللاعب في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنجليزي في الثامن عشر من الشهر المقبل أصبحت محل شك كبير أيضًا.

وسبق وقام أتلتيكو مدريد بنشر بيان تناول فيه الحديث عن طبيعة إصابة جواو، وجاء في البيان: «أمام شعور اللاعب بآلام بعد يوم العطلة أجرت الخدمات الطبية الفحوصات على اللاعب وكشفت عن تعرضه للإصابة، وفي انتظار أي تطورات مستقبلية».

اقرأ أيضًا: ديربي مدريد| أبرز 11 رقمًا في تاريخ مواجهات الريال وأتلتيكو

وتُعد تلك الإصابة رقم 14 التي تضرب أتلتيكو مدريد منذ انطلاقة الموسم الجاري، ولكنها هذه المرة مست أحد أهم لاعبي الفريق، وواحد من اللاعبين البارزين في خطط دييجو سيميوني، لا سيما وأن «الروخيبلانكوس» يمر بأوقات عصيبة للغاية إثر إقصائه من بطولة كأس ملك إسبانيا واحتلاله المركز الخامس في «الليجا» برصيد 36 نقطة وبفارق 10 نقاط عن المتصدر ريال مدريد.

وحسبما أفادت إذاعة «سير» فإن الوقت المقدر لغياب اللاعب عن المشاركة قد يمتد إلى شهر، أي أنه سيعود إلى الملاعب في السادس عشر من فبراير مما سيخرجه من حسابات مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني فيما يتعلق بمباراة «الريدز»، هذا إذا لم يخضع اللاعب لبرنامج خاص وتخطى مرحلته العلاجية بشكلٍ سريع.

.