تصفيق جمهور «البرنابيو» لميسي؟.. سيبايوس يرد

اللاعب الإسباني داني سيبايوس يتحدث عن واقعة تصفيق جمهور ريال بيتيس لميسي ويرد على حدوث تلك الواقعة في «البرنابيو» بالإضافة للكشف عن أهمية زيدان في الفريق

0
%D8%AA%D8%B5%D9%81%D9%8A%D9%82%20%D8%AC%D9%85%D9%87%D9%88%D8%B1%20%C2%AB%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B1%D9%86%D8%A7%D8%A8%D9%8A%D9%88%C2%BB%20%D9%84%D9%85%D9%8A%D8%B3%D9%8A%D8%9F..%20%D8%B3%D9%8A%D8%A8%D8%A7%D9%8A%D9%88%D8%B3%20%D9%8A%D8%B1%D8%AF

أكدداني سيبايوس، لاعب ريال مدريد،أهمية وجود المدرب الفرنسيزين الدين زيدان في تدريب النادي الملكي، من أجل الشعور بالهدوء والطمأنينة بالإضافة للكشف عما حدث مع سولاري وإيسكو، ورغبته في تصفيق جمهور البرنابيو ليونيل ميسي مثلما حدث في ملعب «فيامارين».

وتحدث سيبايوس عن تصفيق جمهور ريال بيتيس للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال مقابلة مع شبكة «سير» الإسبانية، قائلاً: «ميسي قدم أداءً رائعًا، وملعب فيامارين قدم تحيته كما يجب أن تكون».

وعن رغبته في حدوث هذا الأمر في ملعب «البرنابيو»: «بالطبع لا، لا أحد يرغب أن يتلقى لاعب الخصم تحية جمهور البرنابيو، لأنها ستكون إشارة إلى فشلنا في الفوز بالمباراة»

وكشف سيبايوس عن شعوره باستقبال خبر عودة زيدان إلى تدريب النادي الملكي، قائلا: «عودة زيدان إلى ريال مدريد كانت مهمة للغاية خاصة أن هذا الموسم لم يسر كما رغبنا وهي عودة مفيدة لنا كلاعبين لأننا نعلم قيمة المدرب وما حققه في الماضي يعتبر إشارة إيجابية للفريق».

وتطرق للحديث عن لقائه مع زيدان بعد عودته: «زيدان دائمًا كان واضحًا معي، وتحدثت معه مؤخرًا وأخبرني أنني قدمت موسمًا جيدًا ويريد أن أنهي هذا الموسوم على نفس المستوى، وفي الصيف سيحدد فرصتي مع زملائي».

وفيما يخص توضيح تصريحات الموسم الماضي برغبته في الرحيل عن الريال في حال استمرار زيدان، قائلاً: «عندما تكون لاعبًا شابًا في مدريد بالطبع تريد أن تشارك، وكنت أريد المشاركة، لأنني لاعب طموح وأريد اللعب، وزيدان كان واضحًا معي، وأخبرني أن أضع في ذهني اللاعبين ذوي الخبرات، حتى حصلت على دور ثانوي ووصلت اليوم لأكون أفضل لاعب».

اقرأ أيضًا: سبب وحيد يمنع بول بوجبا من دخول خطط ريال مدريد الصيفية

وأردف داني سيبايوس عن أزمة إيسكو وتأثير وزيدان في حل أزمته: «الجميع يعلم أهمية زيدان في الفريق، لأنه يرسل الهدوء والطمأنينة، وزيدان شخص قادر على تهدئة الأوضاع السيئة في الفريق».

وتابع اللاعب الإسباني حديثه: «زيدان منح إيسكو ونافاس فرصة اللعب، لأن الجميع يريد المشاركة والإحساس بأنه مهم، وهذا أمر عادل مع جميع اللاعبين، وأتمنى أن تسير الجولات القادمة على الخط نفسه، وأتمنى استمراره داخل النادي لأنه أمر إيجابي».

واختتم سيبايوس حديثه بالكشف عما حدث بين سولاري وإيسكو، قائلا: «هناك مدربون يروق لهم لاعبين أكتر من الآخرين، ويوجهون خططهم نحوهم، وإيسكو لم يدخل خطط سولاري في هذه اللحظات، وقرر الاعتماد على لاعبين آخرين».

.