تصريحات فالفيردي الأولى بعد ضم فيدال

فالفيردي يعبر عن سعادته بعد التوقيع مع أرتورو فيدال ويتمنى أن يشارك اللاعب بشكل جيد مع الفريق

0
%D8%AA%D8%B5%D8%B1%D9%8A%D8%AD%D8%A7%D8%AA%20%D9%81%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%B1%D8%AF%D9%8A%20%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%88%D9%84%D9%89%20%D8%A8%D8%B9%D8%AF%20%D8%B6%D9%85%20%D9%81%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D9%84

أكد الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، أنه يأمل أن يساهم التشيلي أرتورو فيدال، لاعب الفريق المنضم حديثًا، بشكل جيد مع الفريق ويمنحه الخبرة والجودة في الملعب، مشيرًا إلى أن فيدال يختلف عن اللاعبين التي يمتلكها برشلونة في الوقت الحالي.

امتثل فالفيردي أمام وسائل الإعلام للحديث عن مباراة الفريق الودية أمام إيه سي ميلان، وأدلى بالعديد من التصريحات، والذي قال فيها معلقًا على تعاقد النادي الكتالوني من فيدال: «نأمل أن يساهم معنا فيدال بشكل جيد، وأن يمنح الفريق الخبرة والجودة التي لديه على أرض الملعب، لقد شارك في مباريات كثيرة مع جميع الفرق التي لعب بها، ولديه حضور جيد، ونتمنى أن يتوافق أسلوبه معنا، فهو يختلف عن اللاعبين الذين لدينا، وما نتمناه حقًا هو أن يقدر على مساعدتنا على المدى القصير والطويل وأن يتأقلم سريعًا مع الفريق».

وأضاف: «نأمل أن يتفهم أرتورو طريقة لعبنا جيدًا، لقد لعب في فرق كبيرة ولديه إحصائية رائعة بالنسبة إلى عدد المباريات التي خاضها، وإذا ناسب أرثور ميلو أسلوب لعبنا فإن فيدال هو الآخر سيناسبنا».

وأما بالنسبة إلى رافينيا فصرح قائلًا: «يستعد جيدًا للموسم الجديد، وسنرى ماذا سيحدث في النهاية، وسنعرف قريبًا ما يفكر به النادي واللاعب أيضًا، وفيما يتعلق بـ سيليسين فأنا أعتقد أنه في الحقيقة قريب جدًا من الاستمرار مع الفريق، وسيتوجب عليه اللعب غدًا».

وتابع: «أتفهم جيدًا أراء الجميع وأقبلها، العام الماضي وقبل أن يخوض باولينيو أي مباراة كان هناك الكثير من الجدل بعد التوقيع معه، ولكننا أثبتنا عكس ذلك فقد توافق أسلوبه معنا بشكل كبير، في نادي برشلونة هناك مساحة لجميع أنواع اللاعبين القادرين على الدخول في ديناميكية الفريق، وأما بالنسبة إلى بوجبا فهو لاعب كبير، ولكنه يلعب في نادي آخر، ونحن نحترم اللاعبين الذين يلعبون في أندية أخرى ونحترم تلك الأندية».

وأردف: «جاتوزو يُعد مدربًا كبيرًا مثلما كان لاعبًا، فهو منظم داخل أرض الملعب ويحاول اللعب من الخلف، ونتمنى أن نقدم مباراة كبيرة، ومثلما قال جاتوزو عن فيدال، فأنا أرى أنه أحد هؤلاء اللاعبين الذين يمنحون كل شيء داخل الملعب، فهو لاعب سريع الهجوم ويعمل بجد ويضغط على لاعبي الفريق المنافس».

وأنهى حديثه قائلًا: «أشعر بالسعادة بسبب اللاعبين المتواجدين معي، ولكن في الوقت نفسه لا أستطيع أن أؤكد بأن سوق الانتقالات قد انتهى بالنسبة لنا، فأنا لا أعلم ماذا يمكن ان يحدث خلال الأيام القادمة، ففي العام الماضي عندما كنت أتحدث في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الودية الأخيرة علمت بأن هناك لاعب رحل عن الفريق».

وتمكن برشلونة من ضم فيدال، قادمًا من نادي بايرن ميونخ الألماني، في صفقة قوية للغاية، لتدعيم خط وسط الفريق خلال الموسم المقبل.

.