Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
تصاعدات في أزمة بوجبا مع يونايتد.. واللاعب يفتح الباب أمام ريال مدريد

تصاعدات في أزمة بوجبا مع يونايتد.. واللاعب يفتح الباب أمام ريال مدريد

يرغب ريال مدريد وبول بوجبا في أن تتلاقى طرقهما يومًا ما وعلى الرغم من هذا فإن الأمر يبدو صعبًا للغاية نظرًا لتمسك إدارة مانشستر يونايتد باللاعب.

محمد سعد
محمد سعد
تم النشر

أبدى نادي ريال مدريد الإسباني رغبة كبيرة في الحصول على خدمات الفرنسي بول بوجبا، متوسط ميدان فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية للتعزيز من قوة خط وسط الفريق وتلبية كل طلبات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وأظهر بوجبا في العديد من المناسبات رغبته في الرحيل عن «أولد ترافورد» واللعب تحت قيادة مواطنه الفرنسي وخوض تحد جديد، ولكنه تفاجأ برفض إدارة ناديه وبشكلٍ قاطع أمر رحيله عن الفريق هذا الصيف.

ويبدو أن متوسط الميدان الفرنسي لم يفقد الأمل في الرحيل عن العملاق المنشستراوي، وفي هذا السياق أكدت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية أن بوجبا ليس سعيدًا رفقة مانشستر يونايتد وينوي الرحيل خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان بول أحد أولويات زيدان خلال السوق الصيفي المنصرم، ولكن أمر حسم الصفقة لم يكلل بالنجاح بسبب تمسك إدارة ناديه به وعدم تعاقدها مع بديل مميز يغطي مركز الفرنسي حال رحيله.

وكان يعتقد بوجبا تمامًا أن الموسم الجاري سيكون أول مواسمه رفقة «المرينجي»، ولكن رغبته لم تتحقق نظرًا لما ذكرناه في السابق، وعلى الرغم من هذا، فإن رغبته في الرحيل تفتح الباب أمام ريال مدريد للدخول في معترك من أجل حسم الصفقة في يناير المقبل.

اقرأ أيضًا: خطة رايولا لإتمام انتقال بول بوجبا إلى ريال مدريد

بوجبا يرفض تجديد تعاقده

وأضافت الصحيفة الإنجليزية أيضًا أن بول بوجبا لا ينوي تجديد تعاقده الذي سينتهي في عام 2021 مع فريقه وسيكتفي بالسنوات الذي قضاها رفقته.

أسباب رفض بوجبا استمراره مع يونايتد

وبعد تتويج الفرنسي بالنسخة الأخيرة من كأس العالم رفقة منتخب بلاده؛ أصبح هدفه الأول هو الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، ومن ثم فإن الغياب عن المشاركة بها خلال النسخة الحالية واللعب في بطولة الدوري الأوروبي كان أمرًا محبطًا بالنسبة له، ومن ثم فإنه يرغب في الانضمام خلال النصف الثاني من الموسم إلى أحد الأندية التي تنافس على الظفر باللقب الأوروبي الأكبر، والذي يُعد ريال مدريد أحدها.

أسباب تدفع بوجبا للانضمام إلى ريال مدريد

ويُعد وجود زيدان على رأس الجهاز الفني لريال مدريد أحد دوافع بوجبا للانضمام إلى بطل أوروبا السابق، وتُشير صحيفة «ذا صن» أيضًا إلى أن متوسط الميدان الفرنسي محبط للغاية من مدربه النروجي أولي جونار سولسكاير، إذ أقنعه الأخير بالبقاء رفقة الفريق لكي يكون هو قائد المشروع الذي يسعى النادي لتدشينه، ولكنه لم يجد ما وعده به.

وعلى الرغم من رغبة بوجبا وريال مدريد المتبادلة في العمل معًا، فإن الأمر لن يكون بالأمر الهين، إذ وضعت إدارة مانشستر يونايتد قيمة مالية تصل إلى 200 مليون يورو مقابل تخليها عن خدمات الفرنسي وترفض أمر تخفيض هذه القيمة خلال الفترة الحالية.

اخبار ذات صلة