تشافي يكشف عن رأيه حول تعاقد برشلونة مع جريزمان.. ويتحدث عن نيمار

تشافي يكشف عن رأيه حول تعاقد برشلونة مع جريزمان.. ويتحدث عن نيمار

يرى تشافي هيرنانديز، لاعب برشلونة والسد القطري السابق، أن تدريب فريق السد بمثابة فرصة جيدة لاكتساب خبرة ستساعده على تولي مهمة قيادة «البلوجرانا»

محمد سعد
محمد سعد

أكد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، يوم الجمعة الماضية أن إدارته بدأت بالفعل مفاوضاتها مع أتلتيكو مدريد للحصول على خدمات المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، كما أشار إلى أن البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، لن يتمكن من الانضمام إلى قلعة «كامب نو» بسبب رفض النادي لأمر رحيله.

وأجرى تشافي هيرنانديز، مدرب فريق السد القطري، مقابلة تليفزيونية مع قناة «موفيستار» أكد خلالها أن صفقة نيمار كانت لتصبح رائعة، ولكنه في الوقت نفسه يرى أن حدوث هذا الأمر سيكون صعبًا للغاية، وفي هذا السياق صرح: «على الجانب الرياضي ستكون صفقة رائعة، وعلى الرغم من أنني أراها صعبة، إلا أننا شاهدنا أمور كثيرة بكرة القدم كالتعاقد مع نيمار مقابل 222 مليون يورو، فلننتظر ونرى ما سيحدث».

وتابع: «لسنا نناقش مسألة كونه أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، ولكن سنرى ما يقرره نادي برشلونة خلال الوقت الحالي».

إقرأ أيضًا: برشلونة يطلب ضم فان دايك من ليفربول.. ورد ممثلي اللاعب

وأما بالنسبة إلى اهتمام العملاق «الكتالوني» بالتوقيع مع مهاجم «الروخيبلانكوس»، تابع: «جريزمان لاعب كبير ونجم عالمي، لقد استطاع إحداث فارق في أتلتيكو مدريد ومنتخب فرنسا، وعلى الرغم من عدم الإعلان عن الصفقة بشكلٍ رسمي إلى الآن، إلا أن يبدو لي أنه سينتهي به المطاف في برشلونة، ويبدو لي كلاعب كرة قدم كبير».

وعن رغبة جمهور برشلونة في تولي تشافي مهمة قيادة الفريق، أضاف: «الجمهور ينتظر الكثير مني، ولكنني أرى هذا الأمر إيجابي لأنهم يرونك قادر على هذا الأمر، ولكن ما زال الوقت باكرًا على تحقيق هذا، وهذه المرحلة تبدأ من الصفر وسنرى كيف ستسير الأمور، سنحاول الاستمتاع بهذه البداية أيضًا».

وأنهى تصريحاته قائلًا: «دائمًا ما أقول بأن تدريب برشلونة بمثابة هدف وأمل بالنسبة لي، ولكن ما زال الوقت باكرًا لهذا ولا أشعر بأنني مستعد لهذا، والسد بمثابة فرصة جيدة لاكتساب خبرة».

اخبار ذات صلة