Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
تدريب شاق ومسلسلات إسبانية.. ماذا يفعل نجوم العالم في منازلهم بسبب كورونا؟

تدريب شاق ومسلسلات إسبانية.. ماذا يفعل نجوم العالم في منازلهم بسبب كورونا؟

لاعبون كثر تحدوا فيروس كورونا على طريقتهم الخاصة، مثل لعب الكرة مع حيواناتهم الأليفة ومنهم من لعب تنس الطاولة أو ابتعد عن الرياضة ولجأ لبعض الأنشطة خارجها مثل الحلاقة.

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق
تم النشر

بعد انتشار فيروس كورونا، واتخاذ الاتحادات الرياضية المحلية في قارة أوروبا بعض التدابير الاحترازية للحد من تفشي الوباء العالمي، وبجانب تعليق أو إرجاء مسابقات أوروبية عديدة، لجأ بعض اللاعبين إلى ممارسة أنشطة بديلة تشغلهم عن ملل البقاء في العزل أو المنازل، ومن أجل الحفاظ على لياقتهم البدنية كي يكونوا في الجاهزية المثلى حين عودة النشاط الرياضي.

إذ لجأ لاعبون لممارسة لعبة كرة القدم ولكن مع حيواناتهم الأليفة، ومنهم من مارس بعض الهوايات الأخرى مثل لعبة تنس الطاولة أو البعد عن الرياضة واللجوء لبعض الأنشطة خارجها مثل الحلاقة.

راموس يتدرب بقوة

قائد ريال مدريد، سيرجيو راموس، واصل تدريباته القوية إذ نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بـ«إنستجرام»، أثناء خوضه التدريبات على جهاز رياضي في منزله، ويظهر راموس في الفيديو وهو يقوم بتدريبات صعبة من أجل الحفاظ على لياقته البدنية، استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا حال تم ذلك في المستقبل القريب.

في سياق متصل، ظهر زميله فيدي فالفيردي لاعب وسط الميرنجي وهو يستمتع بأشعة الشمس في إسبانيا.

وظهر لاعب خط الوسط في أوروجواي وهو يداعب كرة القدم رفقة كلبه الأليف في منزله وتحت آشعة الشمس، وأصبح الشاب البالغ من العمر 21 عامًا، أبًا للمرة الأولى في الشهر الماضي، ولكن على الرغم من نشر صورة له وطفله على صفحته يبدو أن مباراة ضد حيوانه الأليف كانت الأكثر جذبًا على حسابه الرسمي بموقع «انستجرام»، وسط التهديدات القوية من فيروس كورونا، بجانب توقف الفعاليات الرياضية.

دوجلاس كوستا يبقي مشغولًا بكرة القدم

رغم أن إيطاليا هي أول دولة أوروبية تشعر بالتأثيرات الحقيقية لفيروس كورونا، وبعد خوض العديد من المباريات في نهاية الأسبوع الماضي، قبل تعليق الدوري لأجل غير مسمى، لجأ اللاعب دوجلاس كوستا جناح فريق يوفنتوس ومنتخب البرازيل، إلى التدرب منفردًا.

لم تمنع التدابير الاحترازية الجناح البرازيلي من إبقاء أقدامه مشغولة بلعب كرة القدم، حتى لو لم يكن خصمه في الوقت الحالي هو الأصعب، بعدما نشر لاعب البيانكونيري مقطع فيديو على حسابه على إنستجرام، وهو يلهو بكرة القدم، وتقديم بعض المهارات المعروفة عنه في اللعبة، أمام كلبه الذي يطارده في محاولة لقطع الكرة منه.

دي ليخت ينافس صديقته في تنس الطاولة

زميل كوستا في يوفنتوس، ماتياس دي ليخت، المدافع الهولندي بدا مشغولا أيضًا لكن المدافع الدولي فضل أن يبقى داخل الأبواب المغلقة، رفقة صديقته عارضة الأزياء أنيكي مولينار.

ونشر المدافع الهولندي مقطع فيديو له مع صديقته أثناء خوضهما مباراة في تنس الطاولة، حيث ظهر اللاعب مرتديًا قميص فريقه يوفنتوس أثناء اللقاء.

وقامت صديقة دي ليخت بتوجيه سؤال لمتابعيها على الإنستجرام قائلة، توقعوا من فاز بالمباراة بجانب بعض الرموز التعبيرية الضاحكة.

في سياق متصل، ظهر هدّاف الدوريات الأوروبية هذا الموسم 2019 - 2020، تشيرو إيموبيلي مهاجم فريق لاتسيو الإيطالي، وهو يبقي يده مشغولة أيضًا لكن بعيدًا عن الرياضة هذه المرة.

زوجة اللاعب صاحب الـ 30 عامًا، جيسيكا ميلينا، قامت بنشر العديد من القصص على الإنستجرام لمهاجم فريق بوروسيا دورتموند السابق، أثناء قيامه بقص شعر أحد المقربين منه، حيث بدا لديه القدرة والمهارة الكبيرة في استخدام أدوات الحلاقة كما يفعل أمام المرمى.

يمكنك أيضًا قراءة: دي ليخت عن تطور كرة القدم: كل شيء بدأ من برشلونة

ليفاندوفسكي يلهو مع نجله

فضل اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي البقاء في المنزل، واتباع الحملة المضادة لتفشي مرض الكورونا، بعنوان «إبق في المنزل»، وقام بإظهار براعته بيديه بعيدًا عن مهارته الكبيرة مع كرة القدم بكلتا قدميه.

ونشر مهاجم بايرن ميونخ صورة له وهو يقوم ببناء سلسلة من الشخصيات مع طفله، وفي تلك الأثناء ينتظر هدّاف البافاري طفله الثاني من صديقته «آنا» قريبًا.

نيمار يشاهد المسلسلات الإسبانية

ومع ذلك، فضل لاعبون آخرون استغلال عطلة نهاية الأسبوع هذه لبعض الراحة واستكفوا بمشاهدة الأفلام وغيرها من المواد الترفيهية، وعلى رأسهم البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي اكتفى بمشاهدة المسلسلات الإسبانية على شبكة «نيتفيليكس» العالمية.

لويس هاميلتون يتسلق الصخور

كرة القدم بالطبع ليست الرياضة الوحيدة التي تأثرت بسبب اجتياح فيروس كورونا للعالم، مع تعليق انطلاق بطولة ملبورن الكبرى للفورمولا 1 - التي كان من المقرر إجراؤها يوم الأحد - الآن بسبب الوباء.

لم يجد لويس هاميلتون بطل العالم في لعبة السرعة، إلا أن يلجأ لتسلق بعض الصخور في الأماكن المغلقة، بعدما كان يتطلع لبدء محاولته لتجاوز إنجاز مايكل شوماخر المتسابق الأسطوري في اللعبة، هذا الشهر.

ونشر سائق فريق مرسيدس البالغ من العمر 35 عامًا على إنستجرام قائلا: «احترس لعدم التأهل اليوم. قررت أن أبقى في ملبورن وأذهب إلى تسلق الصخور في الأماكن المغلقة. إنها طريقة رائعة بالنسبة لي لمواصلة التركيز».

ليبرون جيمس يرقص مع أطفاله

شوهد نجم كرة السلة الأمريكية للمحترفين، ليبرون جيمس، وهو يرقص مع أطفاله على أنغام مسلسل الرسوم المتحركة في التلفزيوني الأمريكي، على موقع «تيك توك».

اخبار ذات صلة
دوريات أوروبية

وقع اللاعب البرازيلي الشاب جوستافو مايا عقدا مع نادي برشلونة حتى يونيو 2025 بشرط جزائي يصل إلى 300 مليون يورو في...