Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
تداعيات جديدة في فالنسيا بسبب كورونا.. تعليق تكريم فيا

تداعيات جديدة في فالنسيا بسبب كورونا.. تعليق تكريم فيا

أصبح ديفيد فيا آخر المتضررين من تفشي فيروس كورونا المستجد، بعدما أعلن نادي فالنسيا تعليق تكريم نجمه الأسطوري والذي كان مقررًا يوم السبت أمام ريال بيتيس.

إفي
إفي
تم النشر

قرر نادي فالنسيا تعليق تكريم أسطورته، المهاجم الإسباني السابق ديفيد فيا، والذي كان مقررًا إقامته يوم السبت المقبل على ملعب «ميستايا»، قبيل مباراة «الخفافيش» أمام ريال بيتيس، والتي تقام لحساب منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الإسباني.

وذكر النادي الإسباني في بيان له: «في إطار تشديد التوصيات التي وضعتها السلطات الصحية الإقليمية والوطنية بشأن التدابير الاحترازية لمكافحة انتشار فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19)، قرر نادي فالنسيا بالاتفاق مع ديفيد فيا تأجيل تكريمه، الذي كان مقررا هذا السبت قبيل انطلاق المباراة أمام ريال بيتيس».

كان نادي فالنسيا قد قرر إلغاء أي فعالية غير رياضية للفريق الأول، من بينها أي اجتماعات أو تجمعات عامة في أماكن مغلقة لما يمثله ذلك من خطر على اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية وموظفي النادي، بعد اكتشاف إصابة صحفي إسباني كان يغطي لقاء أتلانتا وفالنسيا في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي في ميلانو، بالفيروس التاجي الجديد.

اقرأ أيضًا: كيف استعد لاعبو برشلونة لتجنب الإصابة بـ «كورونا» في الكلاسيكو؟

وذكر البيان: «في هذا السياق، يتم إلغاء أي فعالية عامة غير رياضية يشارك بها أشخاص من الفريق الأول حتى إشعار آخر، بما في ذلك المؤتمر الصحفي المعتاد للمدرب قبل مباريات الليجا، وكذلك كافة المقابلات السابقة واللاحقة لمباراة السبت على ملعب ميستايا».

كما شدد النادي على ضرورة التزام المشجعين وأعضاء الجهاز الفني والإداري الذين سافروا إلى شمال إيطاليا، بالإرشادات والتوصيات الصحية التي أعلنها المختصون بمكافحة الأوبئة ومراقبة الصحة العامة في مقاطعة فالنسيا.

اخبار ذات صلة