Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
تألق لافت.. ماذا قدم مارتين برايثوايت في أول ظهور له مع برشلونة؟

تألق لافت.. ماذا قدم مارتين برايثوايت في أول ظهور له مع برشلونة؟

«آس آرابيا» يستعرض لكم كل الذي قدمه اللاعب الدنماركي مارتين برايثوايت نجم فريق برشلونة الإسباني الجديد، في ظهوره الأول مع النادي الكتالوني أمام إيبار.

محمد عيسى
محمد عيسى
تم النشر
آخر تحديث

ظهر اللاعب الدنماركي مارتين برايثوايت نجم فريق برشلونة الإسباني الجديد، للمرة الأولى بقميص النادي الكتالوني، خلال مباراة فريقه اليوم السبت، أمام إيبار.

وشارك في فوز برشلونة على إيبار، بخمسة أهداف نظيفة، ضمن منافسات الجولة الـ 25 لبطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، في المباراة التي أقيمت على ملعب «كامب نو» معقل البلوجرانا.

وسجل الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق الكتالوني، أربعة أهداف «سوبر هاتريك»، وأحرز البرازيلي آرثر ميلو الهدف الخامس.

يمكنك قراءة أيضًا: برايثوايت بعد مشاركته الأولى مع برشلونة: لن أغسل قميصي بسبب عناق ميسي

وشارك الدنماركي برايثوايت لأول مرة بقميص النادي الكتالوني في الدقيقة 72 بدلًا من الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم الفريق.

وفي الظهور الأول له مع البارثا، صنع مارتين برايثوايت هدفين، الهدف الرابع للبرغوث الأرجنتيني، والخامس لآرثر ميلو بعدما سدد الكرة وتصدى لها حارس المرمى.

تفاصيل الصفقة

كان نادي برشلونة أعلن ضم المهاجم الدولي الدانمركي مارتين برايثوايت من نادي ليجانيس، مقابل 18 مليون يورو، الخميس الماضي، ليكون الخليفة الجديد للدولي الفرنسي عثمان ديمبلي الذي خسر الفريق الكتالوني جهوده مؤخرًا بسبب الإصابة.

وكان برشلونة يسابق الوقت خلال الأيام الأخيرة من أجل التعاقد مع رأس حربة جديد رقم (9) لتعويض النقص الحاد في خط الهجوم الذي يعانيه الفريق في الفترة الحالية بعد تعرض الثنائي: الدولي الأوروجواياني لويس سواريز، وزميله ديمبلي للإصابة، بعد الحصول على موافقة الاتحاد الإسباني لكرة القدم بشكل رسمي على طلبهم بقيد مهاجم جديد في صفوف الفريق.

يمكنك قراءة أيضًا: كل ما تريد معرفته عن مارتين برايثوايت مهاجم برشلونة المنتظر

وكشف النادي الكتالوني عن حصوله على توقيع برايثوايت بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد مع ليجانيس، والبالغ 18 مليون يورو، ووقع اللاعب على عقد لمدة أربعة مواسم ونصف، تنتهي في صيف العام 2024.

كما حدد برشلونة مبلغ 300 مليون يورو، كشرط جزائي في عقد اللاعب، لحمايته من أي إغراءات مستقبلية أو محاولات من أندية آخرى للحصول على توقيعه.

ولكن ماذا قدم برايثوايت في أول ظهور له مع برشلونة؟

أرقام برايثوايت في أول مباراة مع برشلونة

عدد اللمسات: 65

تمريرتين حاسمتين.

التسديدات: 3

التسديدات على المرمى: 2

5 مراوغات ناجحة.

خلق 7 فرص.

الفوز في 6 ثنائيات.

دقة التمرير: 91%.

اخبار ذات صلة