Web Analytics Made
Easy - StatCounter
بين الرغبة في مساعدة برشلونة وتحذيرات الأطباء.. حيرة لويس سواريز

بين الرغبة في مساعدة برشلونة وتحذيرات الأطباء.. حيرة لويس سواريز

أكد إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، أنه في حالة غياب لويس سواريز عن المشاركة مع فريقه فلن يكون جاهزًا أيضًا للمشاركة مع منتخب أوروجواي.

محمد سعد
خافيير ميجيل - ترجمة: محمد سعد
تم النشر

تعرض الأوروجواياني لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة، في مبارة ليفانتي السابقة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لنفس الإصابة الذي عانى منها بساقه اليمنى في أولى مباريات الليجا أمام أتلتك بلباو، مما دفع اللاعب للغياب عن لقاء سلافيا براج الذي أقيم الثلاثاء الماضي ضمن مواجهات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحسبما أفادت مصادرنا الخاصة آنذاك؛ فإنه من المفترض أن يغيب اللاعب لمدة لن تقل عن ثلاثة أسابيع مر منها فقط أسبوع واحد حتى الآن.

ويبدو أن الحالة السيئة التي يعيشها الفريق على مستوى الأداء والنتيجة حفزته للعودة بأسرع وقت ممكن، إذ يرغب المهاجم الأوروجواياني في المشاركة بلقاء الغد الذي سيجمع برشلونة بسلتا فيجو على عشب ملعب كامب نو.

وعلى الرغم من رغبة سواريز في المشاركة غدًا واستعداده للمخاطرة بسبب عدم شفائه بشكلٍ كامل؛ إلا أن الخدمات الطبية بالنادي نصحته بعدم المخاطرة بنفسه وأخذ وقته الكامل لاستعادة عافيته، ومن ثم فإن اللاعب حائر للغاية بين التزاماته وحبه للنادي وبين نصح الأطباء له.

ومن المقرر أن يعلن إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، خلال الدقائق القليلة المقبلة عن قائمة الفريق التي ستشارك في لقاء الغد؛ وستتوقف مسألة استدعاء لويس من عدمها على حالة اللاعب في التدريبات المسائية التي يخوضها الفريق حاليًا.



اقرأ أيضًا: لوديرو: انتقال لويس سواريز إلى الدوري الأمريكي مسألة وقت

وعلى الرغم من تطور حالة اللاعب بشكلٍ ملحوظ؛ فإن النادي يرى أن قرار عودته يبدو اللاعب متسرعًا فيه بعض الشيء، لا سيما في ظل معاناة اللاعب المتكررة بسبب ضعف غضاريف ركبته مما أثر عليه بالسلب في بداية الموسم جعله يغيب عن عدة مباريات، كما منعته تلك الإصابة أيضًا من المشاركة بمعسكر منتخب بلاده السابق لمواصلته التعافي منها بداخل الخدمات الطبية للنادي.

فالفيردي يحذر من إمكانية مشاركة اللاعب مع أوروجواي

وكان قد حذر فالفيردي في المؤتمر الصحفي الذي انعقد منذ ساعات من خطورة مشاركة لويس مع منتخب بلاده في الفترة المقبلة مشيرًا إلى أن اللاعب إذا لم يكن جاهزًا للمشاركة مع برشلونة فلن يكون جاهزًا للعب مع أوروجواي في المباريات القليلة المقبلة.

اخبار ذات صلة