Web Analytics Made
Easy - StatCounter
بينهم مارسيلو وبيل.. أبرز المرشحين للرحيل عن ريال مدريد

بينهم مارسيلو وبيل.. أبرز المرشحين للرحيل عن ريال مدريد

ريال مدريد يحتاج لرحيل بعض اللاعبين حتى يستطيع جذب صفقات جديدة، في ظل مشكلة الاكتمال العددي لقائمة بـ 25 لاعبًا، أبرزهم مارسيلو وجاريث بيل وفاسكيز.

محمود عادل
سيرجيو سانتوس - ترجمة: محمود عادل
تم النشر

يجهز ريال مدريد خططه لسوق الانتقالات المقبل، الذي لم يتضح موعد انطلاقته بسبب تأجيل المسابقات لحين إشعار آخر نظرًا لتفشي فيروس كورونا في العالم أجمع، مع تأثير قوي وصادم في إسبانيا.

النادي الملكي يحتاج لرحيل بعض اللاعبين حتى يستطيع جذب صفقات جديدة، في ظل مشكلة الاكتمال العددي للقائمة بـ 25 لاعبًا من بينهم رودريجو جويس، ويجب إضافة رينير جيسوس الذي يتدرب مع الفريق الثاني «الكاستيا»، كما أن المرينجي لديه 11 لاعبًا معارًا وربما يشاركون معه في فترة التحضير للموسم الجديد وهم، أشرف حكيمي وأوديجارد وسيبايوس وريجليون وأودريزولا وكوبو وفاييخو ومايورال ولونين وأوسكار رودريجيز ولوكا زيدان.

قلق مسؤولي المرينجي ينبع من وجود 25 لاعبًا في القائمة الحالية، ونظرًا لرغبتهم في استقدام لاعبين جدد، سيضطرون لبيع 4 أو 5 لاعبين على الأقل كانوا تحت خدمات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، كما أن مسألة اللاعبين المعارين قضية لا تقلق النادي، نظرًا لأن هناك بعض اللاعبين سيعودون للبقاء مثل حكيمي وأوديجارد، ولاعبين آخرين لم يتخذ قرار مصيرهم مثل ريجيليون أو سيبايوس، أما بقية المعارين سيخرجون على سبيل الإعارة أو البيع نظرًا لصغر سنهم.

اقرأ أيضًا: كل الطرق تؤدي إلى رحيل لوكاس فاسكيز عن ريال مدريد

وبالنظر إلى اللاعبين الراحلين نجد هناك 4 أسماء بارزة تتمثل في خاميس رودريجيز وجاريث بيل ولوكاس فاسكيز وماريانو دياز، هؤلاء الرباعي سيغادرون صفوف المرينجي في حالة وصول عرض جيد مقارنة بقيمتهم السوقية.

وهناك 4 حالات ذات مصير مجهول متمثلة في: ناتشو ومارسيلو ولوكا مودريتش وإبراهيم دياز، واضعين في الاعتبار أن أول 3 لاعبين قدموا الكثير للنادي الملكي ومصيرهم سيكون بقرار جماعي من قبل إدارة ريال مدريد، وفيما يتعلق بمصير إبراهيم، ينتظر المسؤولون موافقة اللاعب الشاب على الخروج للإعارة، الأمر الذي ظهر في آخر فترتين من سوق الانتقالات.

وأما بالنسبة للمنضمين إلى كتيبة زيزو، بجانب حكيمي وأوديجارد، يرغب النادي الملكي في ضم لاعب خط وسط (فابيان رويز يعتبر المفضل لدى الإدارة وفي المقابل هناك بول بوجبا رغبة زيدان)، أيضًا ظهرت تقارير تشير إلى رغبة المرينجي في التعاقد مع مهاجم جديد وإيرلينج هالاند في مقدمة أجندتهم إذا استمر لوكا يوفيتش على الحالة المتواضعة التي يظهرها، وعدم القدرة على في تلبية رغبات الفريق، ولكن كل هذا يتطلب بيع لاعبين.

اخبار ذات صلة