Web Analytics Made
Easy - StatCounter
بيل يبدأ من الصفر مع ريال مدريد

بيل يبدأ من الصفر مع ريال مدريد

شارك الويلزي جاريث بيل في التي خاضها ريال مدريد اليوم الخميس رغبة منه في تشكيل جزءً مهمًا من قائمة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان فيما تبقى من موسم

محمد سعد
ماركو رويز - ترجمة: محمد سعد
تم النشر

خاض فريق ريال مدريد اليوم الخميس حصة تدريبية جماعية في مجموعات مصغرة على عشب ملاعب مدينة فالديبيباس الرياضية تمهيدًا لاستئناف النشاط في الثاني عشر من يونيو المقبل.

وشارك الويلزي جاريث بيل في تلك الحصة التدريبية رغبة منه في تشكيل جزءً مهمًا من قائمة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان فيما تبقى من موسم.

ويُفكر بيل فقط في استعادة دوره الرئيسي مع الفريق، لا سيما بعد أن أكد زيدان للاعبيه أنه ليس هناك لاعبًا مفضلًا بالنسبة له عن لاعب آخر في الفترة الحالية، مشيرًا إلى أن الجميع لديهم إمكانية المشاركة في التشكيلة الأساسية فور استئناف المنافسات.

وحسبما أفادت مصادرنا الخاصة، فإن بيل يُفكر في أمرين لا ثالث لهما: إما استعادة ثقة زيدان خلال الـ 11 مباراة المتبقية في الموسم الحالي لبطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لاستكمال عقده الذي سينتهي في عام 2022، وإما تقديم أداء جيد للرحيل عن الفريق هذا الصيف بطريقة تليق به، هذا في حالة حدوث هذا الأمر.

وفتح النادي الصيف الماضي أبوابه أمام بيل لكي يرحل، ولكن اللاعب رفض هذا الأمر مشيرًا إلى أنه لديه عقد مع ريال مدريد وينوي استكماله.

وكان بيل قريبًا من الرحيل عن ريال مدريد متجهًا إلى أحد أندية الدوري الصيني، ولكن الصفقة باءت بالفشل في مراحلها الأخيرة.

ويعيش الجناح الويلزي موسمًا سيئًا للغاية، إذ خرج تمامًا من حسابات زيدان، الذي عبر عن رغبته في مناسبات ماضية في رحيل بيل.

اقرأ أيضًا: تقارير: ريال مدريد يعرض جاريث بيل على أحد أندية الدوري الأمريكي

وفي بداية الموسم عال زيدان على بيل، إيدن هازارد وكريم بنزيما في خطه الهجومي رغبة منه في تكوين ثلاثي أمامي مميز كما هو حال أندية كليفربول الإنجليزي، باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني.

ودفع زيدان ببيل بدلًا من الإسباني ماركو أسينسيو الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي خلال الفترة التحضيرية السابقة.

بيل يُخيب آمال زيدان

ولكن بيل خيب آمال مدربه، ففي مباراة ذهاب دور مجموعات دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان دفع المدرب بالثلاثي الهجومي المذكور وخلفهم خاميس رودريجيز، كاسيميرو وتوني كروس، ولكن كتيبة زيدان سقطت بثلاثية نظيفة.

واعتمد عليه كذلك زيدان في مباراة إشبيلية التالية وكذلك في لقاء أتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني، ولكن إصابة هازارد وتراجع أداء بيل أجبر زيدان على تغيير تشكيلته وخططه.

ووفقًا لمصادرنا الخاصة، فإن بيل يفكر في الاستمرار مع المرينجي حتى نهاية عقده، وبالرغم من الانتقادات الكثيرة الذي عانى منها مؤخرًا إلا أنه يمانع فكرة رحيله بسبب ارتفاع قيمة راتبه التي تُقدر بـ 14.5 مليون يورو.

ويحتل بيل وراموس صدارة أكثر لاعبي النادي الملكي راتبًا بـ 14.5 مليون يورو، وتُشير كافة التقارير إلى أن الدوري الأمريكي سيكون بنسبة كبيرة الوجهة المقبلة للجناح الويلزي الملقب بالقطار.

اخبار ذات صلة