Web Analytics Made
Easy - StatCounter
بيل وخاميس خارج حسابات زيدان في مباراة جالطة سراي

بيل وخاميس خارج حسابات زيدان في مباراة جالطة سراي

الإصابة تمنع الويلزي جاريث بيل والكولومبي خاميس رودريجيز من المشاركة في تدريبات ريال مدريد بشكلٍ طبيعي مما يرجح غيابهما عن مباراة جالطة سراي.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

يستعد فريق ريال مدريد الإسباني في الوقت الحالي لاستضافة جالطة سراي التركي الأربعاء المقبل على عشب ملعب «سانتياجو بيرنابيو» لخوض مباراة الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وخاض «المرينجي» صباح اليوم الاثنين الجلسة التدريبية الثانية استعدادًا للمواجهة الأوروبية المقبلة التي ستقام الأربعاء بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وشارك الجناح الويلزي جاريث بيل في التدريبات التي أقيمت صباح اليوم بالكرة وبدونها، وبدوره لن يتمكن اللاعب من المشاركة في المباراة المقبلة بسبب الإصابة التي لحقت به خلال مشاركته في معسكر منتخب بلاده السابق.

على الجانب الآخر سيغيب صانع الألعاب الكولومبي خاميس رودريجيز عن مباراة جالطة سراي بسبب إصابته هو الآخر، وفي الصباح لم يشارك اللاعب في التدريبات الجماعية للفريق، ولكنه خاض بعض تدريبات الركض بمدينة «فالديبيباس» الرياضية.

وبهذا سينضم الثنائي الويلزي الكولومبي إلى ماركو أسينسيو وناتشو هيرنانديز اللذان تعرضا بدورهما إلى إصابات ستجبرهما على الغياب لفترة طويلة.

اقرأ أيضًا: ريال مدريد في أزمة هجومية.. وماريانو خارج حسابات زيدان

يُذكر أن العملاق المدريدي يمر بأزمة هجومية كبيرة منذ انطلاقة الموسم الجاري، وفي آخر مباراة خاضها الفريق أول أمس السبت أمام ريال بيتيس على عشب ملعب «سانتياجو بيرنابيو» أخفق لاعبو «المرينجي» في إحراز أي هدف وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي، وهو ما يُعد مؤشرًا سلبيًا يجعل الإدارة مجبرة على التعاقد مع أحد المهاجمين المتميزين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبل.

ويحتل «الملكي» المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة وبفارق الأهداف عن المتصدر برشلونة وصاحب المركز الثالث ريال سوسيداد، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع برصيد 21 نقطة وبفارق الأهداف عن صاحب المركز الخامس إشبيلية.

اخبار ذات صلة