بيل خارج رحلة ريال مدريد إلى ألمانيا

ما زالت علاقة جاريث بيل بإدارة ريال مدريد متوترة، اللاعب الويلزي الآن يبحث عن عرض مناسب للرحيل لكن يظل راتبه الكبير عائقًا لكل المهتمين

0
%D8%A8%D9%8A%D9%84%20%D8%AE%D8%A7%D8%B1%D8%AC%20%D8%B1%D8%AD%D9%84%D8%A9%20%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF%20%D8%A5%D9%84%D9%89%20%D8%A3%D9%84%D9%85%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A7

أبلغ جاريث بيل، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، أن سفره إلى ألمانيا للعب في «كأس أودي» يوم الثلاثاء والأربعاء، يجعله تحت ضغط شديد، وذلك بحسب تقرير من صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

ويذكر أن شبكة الإذاعة البريطانية «بي بي سي» وسكاي سبورت قد أعلنتا عن وجود مفاوضات مع نادي جيانجسو سانينج وحتى الآن لم يؤكد ريال مدريد وجود أي محادثات مع النادي الصيني، ولم ينتظم اللاعب في التدريب الأول للنادي بمدريد عقب جولة لم تكن جيدة في الولايات المتحدة الأمريكية.

طلب بيل بالفعل ألا يلعب في الجولة التحضيرية الأولى للموسم، وغاب بالفعل عن المباراة الأولى في الولايات المتحدة؛ لأنه يرى أن انتقاله إلى الصين يعد قريبًا جدًا، لكن ذلك لم يحدث وشارك أمام آرسنال وسجل هدفًا وصنع آخر، كما لعب أمام أتلتيكو مدريد.

ومع تبقي يومين على إغلاق سوق الانتقالات في الصين، فإن هذا سيضع بيل في متاهة كبيرة، فالفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد لا يريد بيل في فريقه، وريال مدريد يريد أن يحصل على أموال من أجل التعاقد مع بول بوجبا، والذي يعد الهدف الأول للمدرب في هذا السوق.

الدولي الويلزي يفضل أن يبقى في مدريد لكن علاقته المتوترة مع زيدان تجعل هذا المقترح بعيد المنال، وفي حالة ترك الميرنجي بيل يفضل أن تكون وجهته الدوري الإنجليزي والذي تركه منذ 6 أعوام مقابل 101 مليون يورو «أغلى لاعب في تاريخ ريال مدريد» والذي ما زالت ذكرياته جيدة فيه.

توتنهام قد يفتح له الباب للعودة لكن علينا ألا ننسى قيمة انتقاله، يمكن أن يكون مانشستر يونايتد خيارًا جيدًا لأنه سيكون جزءًا من صفقة انتقال بول بوجبا، لكن سوق الانتقالات في إنجلترا تٌغلق في 8 أغسطس.

اقرأ أيضًا: خطايا ريال مدريد تدق جرس الإنذار قبل انطلاقة الموسم الجديد

الغيابات الأخرى

اليوم الإثنين، لوكا يوفيتش لم يشارك في التدريبات مع زملائه ولم يسافر إلى ميونيخ، حيث عانى المهاجم الجديد من إصابة بالتواء في الكاحل الأيسر في مباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد ولا يزال يتعافى، من ناحية أخرى في مدريد أيضًا فقد عانى تيبو كورتوا من التواء أيضًا في كاحله الأيسر.

كاسيميرو وإيدير ميليتاو وخاميس رودريجيز لم يدخلوا القائمة لأنهم انضموا إلى التدريبات اليوم الإثنين بعد إجازتهم بسبب المشاركة في كوبا أمريكا 2019.

قائمة ريال مدريد

في حراسة المرمى: نافاس وليونين وألتيوب

في الدفاع: كرفاخال وراموس وفاراو وناتشو ومارسيلو وأودريوزولا وخافي هيرنانديز ودي لافوينتي وميجيل جونيريز.

في وسط الملعب: كروس ومودريتش وفالفيردي وإيسكو وسوان

في الهجوم: مورينيو وبنزيما ولوكاس فاسكيز وفينسيوس وهازارد ورودريجو وكوبو.

.