Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
بيكيه يدعو للتفريق بين منافسة ريال مدريد والتكاتف ضد فيروس كورونا

بيكيه يدعو للتفريق بين منافسة ريال مدريد والتكاتف ضد فيروس كورونا

دعا جيرارد بيكيه مدافع برشلونة إلى ضرورة تكاتف الجميع معًا خلال هذه الأوقات الحرجة لمواجهة فيروس كورونا الذي اجتاح العالم في الشهور الأخيرة.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أكد جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة الإسباني، أن مكافحة فيروس كورونا لن تكون سهلة ويجب على الجميع التكاتف معًا لمواجهة هذه الجائحة.

وشارك مدافع برشلونة إلكترونيًا في إحدى الفعاليات الخاصة برابطة أندية الدوري الإسباني رفقة رياضيين وفنانين آخرين بهدف جمع أموال لمواجهة هذا الفيروس.

وأدلى بيكيه خلال مشاركته بالعديد من التصريحات دعا فيها إلى أهمية التفريق بين المنافسة التي تجمع فريقه بريال مدريد ومباريات الديربي والتركيز على مواجهة هذا المرض الذي أصبح يهدد البشرية.

وجاء في تصريحاته: «معركتنا ضد هذا الفيروس لن تكون سهلة، ولكننا سنمضي قدمًا وسنتجاوز هذا الأمر، نعيش حالة صعبة للغاية والمشاركة فيما تفعله رابطة أندية الدوري الإسباني يجعلنا نشعر بفخر شديد، ليس للاعبين فقط، وإنما الأندية والمشجعين كذلك بسبب إسهاماتهم، أي شخص قادر على المساهمة ليفعل ذلك، ونحن هنا لهذا وسعداء للمشاركة في مبادرة كهذه».

اقرأ أيضًا: فيروس كورونا| تير شتيجن: علينا أن نكون مؤثرين لإبقاء الناس في منازلهم

وتابع: «من المهم التفريق بين المنافسة في أرض الملعب، في مباريات الديربي والكلاسيكو وإظهار أننا جميعًا متحدون معًا عندما يحتاج لنا الجمهور، وهذا يجعلك فخورًا بتشكيل جزء من عائلة رابطة أندية الدوري الإسباني».

وأضاف: «سيكلفنا الأمر كثيرًا وسيكون صعبًا للغاية وسنمر بلحظات عصيبة، هناك أناس مقربون منا ستعاني، ولكننا سنتجاوزه وسنمضي قدمًا، كلنا معًا لن نُهزم».

وأما بالنسبة إلى ما يفعله في الفترة الحالية، فأنهى تصريحاته ساخرًا من أبنائه قائلًا: «نحن الآباء كالمغناطيس، حيثما نذهب يأتون معنا، دائمًا هم خلفنا، وليس هناك طريقة للانفصال عنهم، نقضي وقتًا مختلفًا عما اعتدنا عليه، أتدرب في الشرفة وأحاول الحفاظ على لياقتي».

اخبار ذات صلة