بيريز يعطل «قنابل» زيدان.. والغضب يجتاح جماهير ريال مدريد

خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة فياريال، مزح زيدان مدرب ريال مدريد من الصفقات التي أبرمها في السابق رئيس النادي فلورنتينو بيريز في اللحظات الأخيرة

0
%D8%A8%D9%8A%D8%B1%D9%8A%D8%B2%20%D9%8A%D8%B9%D8%B7%D9%84%20%C2%AB%D9%82%D9%86%D8%A7%D8%A8%D9%84%C2%BB%20%D8%B2%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D9%86..%20%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%BA%D8%B6%D8%A8%20%D9%8A%D8%AC%D8%AA%D8%A7%D8%AD%20%D8%AC%D9%85%D8%A7%D9%87%D9%8A%D8%B1%20%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF

حالة من الغضب الشديد انتابت جماهير فريق ريال مدريد، بسبب عدم إبرام إدارة نادي صفقات قوية في اليوم الأخير من سوف الانتقالات كما كان متوقعًا، خاصة بعد تصريحات المدير الفني للفريق زين الدين زيدان.

وخلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة فياريال، مزح زيدان من الصفقات التي أبرمها في السابق رئيس النادي فلورنتينو بيريز في اللحظات الأخيرة، مؤكدا احتمالية حدوث مفاجأة أو اثنتين قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي عشية مواجهة فياريال في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني «يمكن أن يحدث أي شيء حتى مساء الاثنين.. قنبلة أو اثنتان.. سنرى».

وأضاف: «في النهاية انا فخور للغاية بجميع لاعبي الفريق. بالنسبة لي هم الأفضل. قد تتغير أشياء بحلول الثاني من سبتمبر (انتهاء سوق الانتقالات) ولكن لا يمكنني الشكوى من الفريق الذي أدربه. إذا اشتكيت سيكون من الأفضل أن أبحث عن عمل آخر. جميع المدربين يريدون تدريب هذا الفريق».

وأوضح زيدان أن القرار في الملعب يعود له، مشددا في الوقت ذاته على علاقته الجيدة مع فلورنتينو بيريز قائلا «أنا من يتخذ القرارات في الملعب وهذا ما يهمني. علاقتي مع الرئيس لطالما كانت جيدة. هو من احضرني إلى هنا كلاعب ولن أنسى هذا قط. من الافضل توضيح الأمور من حين لآخر. علاقتنا جيدة».

اقرأ أيضًا: نهاية الميركاتو الصيفي.. تعرف على أبرز صفقات اليوم الأخير

وانتظرت الجماهير المدريدية في اليوم الأخير، إعلان صفقة الفرنسي بول بوجبا، أو الدنماركي كريستيان إريكسن أو الهولندي دوني فان دي بيك، لدعم خط وسط الفريق الذي يعاني بشدة.

كما أن أحلام وطموحات البعض تخطت هذه الصفقات، وانتظرت المفاجأة الكبرى بضم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان، والذي لم ينجح برشلونة في ضمه.

لكن الفريق الملكي اكتفى بالتعاقد في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي مع الحارس الفرنسي أريولا، قادمًا من باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة، بعد رحيل الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس لصفوف الفريق الفرنسي.

وعقب إغلاق سوق الانتقالات بشكل رسمي، عبرت جماهير ريال مدريد عن غضبها من رئيس النادي فلورنتيو بيريز، وعدم إبرام صفقات من العيار الثقيل باستثناء صفقة البلجيكي إيدن هازارد والتي ترى الجماهير أنها لن تكون كافية لعودة الفريق لمنصات التتويج مرة أخرى.

وفشل الفريق الملكي في تحقيق أي بطولة في الموسم الماضي، وتوقعت الجماهير أن يكون هناك موسم انتقالات تاريخي، خاصة بعد تصريحات زيدان فور عودته للقيادة للفريق، والتي أكد خلالها أن الفريق سيشهد تغييرات كبيرة، لكن ما حدث في الميركاتو الصيفي غير ذلك.

وما يزيد من غضب الجماهير هو المستوى الذي ظهر عليه الفريق في الثلاث مباريات التي خاضها في بطولة الدوري الإسباني حتى الآن، حيث تمكن من الفوز على سيلتا فيجو وتعادل مع بلد الوليد وفياريال.

ويحتل ريال مدريد حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 5 نقاط، وبفارق 4 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 9 نقاط، بينما يحتل برشلونة المركز التاسع برصيد 4 نقاط.

.