الأمس
اليوم
الغد

بيريز ردًا على رونالدو: مودريتش يمثل مبادئ ريال مدريد

رئيس ريال مدريد يشيد باللاعب الكرواتي لوكا مودريتش في جلسة احتفال النادي الملكي بأعياد الميلاد قبل مباراة فريقه أمام سيسكا موسكو ضمن مباريات الجولة السادسة في «التشامبيونزليج».

محمود عادل
محمود عادل

أكد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، أن الكرواتي لوكا مودريتش نجم خط وسط الفريق، يعد مثالًا رائعًا لتمثيل مبادئ النادي الملكي مشيرًا إلى أن ملعب «سانتياجو برنابيو» الذي احتضن مباراة إياب نهائي بطولة كوبا ليبرتادوريس، كان شاهدًا على هذه القيم خلال المباراة التي فاز بها ريفر بليت أمام غريمه بوكا جونيورز بثلاثة أهدف مقابل هدف وحيد.

وتحدث بيريز في الندوة التي أقيمت بملعب البرنابيو احتفالاً بأعياد الميلاد مقدمًا شكره للحاضرين، قائلاً: «أشكركم لإخلاصكم من أجل إعلاء قيم ومبادئ ريال مدريد، ونأمل أن يكون العام القادم مليئًا بالإنجازات والألقاب».

وأضاف: «أنتم شهود على واحدة من أفضل مراحل النادي الملكي، لأول مرة نحن أبطال كرة القدم الأوروبية وكرة السلة، وهذا يعتبر علامة بارزة على المستوى العالمي».

وتابع بيريز حديثه: «استطاع ريال مدريد الفوز بثلاث بطولات دوري أبطال أوروبا متتالية، و4 بطولات خلال 5 سنوات، وهذا مجهود عمل كبير معتمدًا على مبادئ النادي منها الاحترام والتواضع والتضامن، هذه المرحلة من النجاحات جاءت بفضل اتحاد محبي ريال مدريد، الذي يمنحنا المزيد من الاستقرار».

وتطرق بيريز في حديثه إلى تقديم لوكا مودريتش كمثال لمبادئ ريال مدريد، مشيرًا: «لاعبو الفريق أصبحوا جزءًا من تاريخ وأساطير النادي، من بينهم لوكا مودريتش، الحاصل على جائزة الكرة الذهبية وجائزة الأفضل، لأنه يمثل مهارة وقيم الفريق»

وكانت صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، قد نشرت بالأمس تصريحات لكريستيانو رونالدو وتطرق بالحديث عن المقارنة بين ريال مدريد ويوفنتوس، قائلاً : «نحن متحدون جميعًا هنا، إنهم متواضعون ويرغبون في الفوز، إذا لم يسجل (الأرجنتيني باولو) ديبالا أو (الكرواتي ماريو) ماندزوكيتش يظلان سعداء على أي حال، هذا أمر يعجبني وأشعر بالفرق، في الريال كانوا متواضعين أيضا لكن أعتقد أنهم هنا في يوفنتوس أكثر تواضعا، إنه فريق مختلف مقارنة بريال مدريد، الأجواء هنا أكثر أسرية».

اقرأ أيضًا: سولاري: لا يمكن الحكم على رونالدو.. ومستقبل لاعبي ريال مدريد مجهول

ولم يدع فلورنتينو الفرصة تمضي دون الحديث عن إقامة مباراة السوبر كلاسيكو بين بوكا جونيورز وريفير بليت في نهائي الليبرتادوريس، على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل النادي الملكي، مختتمًا: «نحن في ملعب سانتياجو برنابيو، الذي كان مسرحًا يوم الأحد الماضي، لاحتضان المباراة وتقديم مثال قوي لقيم كرة القدم، لأن حماس الكرة يتناسب مع مبادئ ريال مدريد».

اخبار ذات صلة