2021-01-30 3:15 PM
ريال مدريد
ريال مدريد
1
ماركو أسينسيو 13'
ليفانتي
ليفانتي
2
- 32' خوسيه لويس موراليس 78' روجر مارتي
انتهت
90

بيتوني يتحدث عن تجديد عقد راموس ويرد على لوكا يوفيتش

دافيد بيتوني، مساعد زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، يعلق على تصريحات لوكا يوفيتش بشأن صعوبة تواصله مع المدربين، بالإضافة للحديث عن تجديد عقد سيرجيو راموس.

0
اخر تحديث:
%D8%A8%D9%8A%D8%AA%D9%88%D9%86%D9%8A%20%D9%8A%D8%AA%D8%AD%D8%AF%D8%AB%20%D8%B9%D9%86%20%D8%AA%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF%20%D8%B9%D9%82%D8%AF%20%D8%B1%D8%A7%D9%85%D9%88%D8%B3%20%D9%88%D9%8A%D8%B1%D8%AF%20%D8%B9%D9%84%D9%89%20%D9%84%D9%88%D9%83%D8%A7%20%D9%8A%D9%88%D9%81%D9%8A%D8%AA%D8%B4

نفى دافيد بيتوني، مساعد زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، وجود أي مشكلة مع لوكا يوفيتش بشأن اللغة، فيما كشف عن حالة زيزو وداني كارفاخال، وتحدث عن تجديد عقد سيرجيو راموس مع المرينجي.

ويستعد ريال مدريد لخوض مباراة الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني مساء غدٍ السبت على ملعب دي ستيفانو، وسط استمرار غياب زيدان لقيادة الفريق لإصابته بفيروس كورونا، بالإضافة إلى عدم تواجد راموس وكارفاخال.

وكشف بيتوني حالة زيدان، خلال ظهوره في المؤتمر الصحفي لما قبل مباراة ليفانتي، قائلاً: «زيدان في حالة أفضل بكثير ويتحسن كل يوم، ويوميًا نتحدث سويًا، ومتواجد معنا دائمًا على الرغم من عدم حضوره، وبالطبع غيابه ملاحظ، لديه شخصية وكاريزما».

وعن إصابات الفريق، أضاف دافيد بيتوني: «يمكن حدوث هذه الإصابات ونبذل مجهود كبير، ولكننا لن نجازف مع أي لاعب».

وعن الأكثر أهمية بين بطولتي الليجا والتشامبيونزليج، قال: «الأهم هو يومنا هذا، وتدربنا اليوم بشكل جيد وغدًا سنفكر في عمل مباراة جيدة، والأهم لزيدان ولنا هو ما يحدث اليوم، ولا أكثر من هذا».

وعن قلقه بشأن عدم تجديد عقد سيرجيو راموس، أكد بيتوني: «لست قلقًا، وأراه يومًا ويتعافي من إصابته وهو قائدنا ومحترف كبير ولن نجازف معه ولا يمكنني قول المزيد، يشعر بتحسن كل أسبوع، ولكن لا نريد المجازفة معه، ولحسن الحظ نلعب هذه الأيام مباراة كل أسبوع، ونقيم الأمر أسبوعيًا، وسنرى كيف ستكون حالة ركبته في الأسبوع».

وعن تدريبات الأسبوع الماضي، أضاف بيتوني: «شهد هذا الأسبوع 4 جلسات للتحضير لهذه المباراة، وتدربنا بشكل جيد على كل النواحي، وأنا سعيد بمجهود الفريق، وسنظهر نسخة جيدة في هذه المباراة».

وأما بالنسبة لحالة داني كارفاخال، أردف دافيد بيتوني: «شعر بآلام ولا نريد المجازفة وليست خطيرة، فقط عبارة عن انزعاجات، ونتحدث مع الأطباء وعدم مشاركته كان أفضل قرار».

وعن حالة فينيسيوس جونيور، أجاب مساعد زيدان: «هناك لحظات يشارك فيها اللاعبون بصورة منخفضة، ولكننا سنعتمد على الجميع، وهي فترة مؤقتة، ويتدرب بشكل جيد، ولا يوجد أي قلق تجاهه».

وفيما يتعلق بصدارة أتلتيكو مدريد قمة الليجا، رد بيتوني: «ما زال يتبقى الكثير من المباريات، وتصدروا الجدول لأنهم يستحقونه، ولكن ما زالت هناك مباريات لم تلعب وسنلعب كل مباراة وحاليًا نفكر فقط في مباراة الغد، وليس في المنافسين».

عن دور راموس في غرفة الملابس: «راموس الذي أعرفه يتمتع بقلب كبير وهو القائد ودائمًا حاضر، ولاعب كبير، وهو منزعج حاليًا من عدم المشاركة، لأنه دائمًا يريد المنافسة، ولا أراه مختلفًا».

وأما بالنسبة لمسألة رحيل أي لاعب، أضاف بيتوني: «يمكن حدوث أي شيء حتى 1 فبراير، ولدينا قائمة ونحن سعداء بهؤلاء اللاعبين وسنرى ماذا سيحدث، هذا هو الأمر».

واختتم دافيد بيتوني، مساعد زيدان حديثه، بالرد على تصريحات لوكا يوفيتش، بعدما أكد الصربي أن اللغة الإسبانية كانت عائقًا أمام تألقه في المرينجي، قائلاً: «في الجهاز الفني هناك العديد من الأشخاص يتحدثون لغات مختلفة، ودائمًا نتواصل مع اللاعبين، والحديث عن كرة القدم ليس أمرا معقدا، وهذه ليست المشكلة».

.