بيبي: شعرت بالفوضى في ريال مدريد.. وهذه أصعب لحظاتي مع المرينجي

بيبي، مدافع بورتو البرتغالي حاليًا وريال مدريد سابقًا يتحدث عن مسيرته في البرنابيو ويؤكد شعوره بالفوضى في النظام التكتيكي للمرينجي خلال عشر سنوات قضاها مع النادي الملكي.

0
اخر تحديث:
%D8%A8%D9%8A%D8%A8%D9%8A%3A%20%D8%B4%D8%B9%D8%B1%D8%AA%20%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%88%D8%B6%D9%89%20%D9%81%D9%8A%20%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF..%20%D9%88%D9%87%D8%B0%D9%87%20%D8%A3%D8%B5%D8%B9%D8%A8%20%D9%84%D8%AD%D8%B8%D8%A7%D8%AA%D9%8A%20%D9%85%D8%B9%20%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B1%D9%8A%D9%86%D8%AC%D9%8A

عبر بيبي، مدافع بورتوالبرتغالي حاليًا وريال مدريد سابقًا عن شعوره بالفوضى في النظام التكتيكي للمرينجي خلال مسيرته التي قضاها في سانتياجو برنابيو.

وأردف بيبي عن صفقة انتقاله إلى ريال مدريد خلال مقابلة مع صحيفة «إكسبيريسو» البرتغالية، قائلاً: «كل شيء مر بشكل سريع، وفي الواقع كان بإمكاني الانتقال إلى ديبورتيفو لا كورنيا في أول موسم لي مع بورتو ولكن الرئيس بينتو دي كوستا، رفض وأصر على بقائي في بورتو، حتى وصل عرض الريال في الموسم الثالث لي مع بورتو».

وتابع بيبي حديثه: «كان لدي عرض كثيرة، ولكن كنت أرغب في الانتقال إلى ريال مدريد، على الرغم من وصفي بالمجنون من قبل عدة أشخاص، لأن الموقف كان صعبًا، وكان النادي بمثابة مقبرة للمدافعين».

وأضاف المدافع البرتغالي: «ما زال يحاولون إقناعي بالذهاب إلى الجانب الآخر ولكنني دائمًا أذهب بطريقة مباشرة».

وكشف بيبي عن أصعب لحظة عند وصوله إلى مدريد، مضيفًا: «اشتريت ملابس في المطار، وكان في انتظاري صحفيين كثيرين عند البوابة رقم 4، وحينها حذرني خورخي مينديز (وكيل أعماله)».

وأضاف بيبي عن تحذيرات مينديز له، قائلاً: «قال لي، عندما تخرج من الباب سيتواجد أشخاص كثيرين بجانبك، لهذا عليك إعطائي حقيبتك».

وكشف بيبي عن أول سؤال وجه إليه من الصحفيين، قائلاً: «بيبي، بيبي، هل جلبت 30 مليون يورو في هذه الحقيبة؟ حينها لم أعرف ماذا أقول، وشعرت بدفعه من الخلف، ليقول لي خورخي (هيا، هيا، لا تتحدث)، حينها لم أكن أتحدث الإسبانية، كان موقفًا صعبًا للغاية».

واستكمل لاعب ريال مدريد السابق حديثه عن أولى تدريباته مع المرينجي، قائلاً: «لم أتحدث في أول فترة تحضيرية لي مع الريال، فقط أتدرب وأنظر وأنا شخص شديد الملاحظة، وذات مرة كنا في الطائرة وكانافارو يجلس أمامي، شاهدته يقرأ في مجلة، وبعد الانتهاء تجرأت وقلت له (كانافارو يمكنك منحني هذه المجلة؟) ليخبرني (كانافارو؟ اسمي فابيو) وأدار ظهره ولم أكن أعلم ماذا أقول».

وتحدث أيضًا بيبي عن المشكلة الفنية التي واجهها في ريال مدريد، قائلاً: «جئت من فريق منظم تكتيكيًا، أي عندما تخرج الكرة إلى الجانب الأيسر، يجب عليك الضغط في هذا المكان، والعكس وهذه أمور بسيطة، ولكن ما وجدته في الريال كان فوضويًا».

وكشف بيبي عن مكالمته مع كارلو أنشيلوتي، مدرب الفريق الأبيض حينها، قائلاً: «اتصل بي وكان صريحاً وأخبرني بأنه يمتلك راموس وفاران ولديهم جودة عالية وأنا أيضًا معهم، مؤكدًا أنني لست خياره الأول، واجبته (حسنا مستر، ماذا تريد؟ ترغب في رحيلي؟) ليجيبني (لا، أريد بقائك ولكن يجب أن تعلم أنك لست خياري) وأخبرته (أقبل الأمر ولكن ستمنحني فرصة المنافسة على مركزي بنفس الظروف وبدون أي تفضيل؟)».

وأردف بيبي عن إجابة نشيلوتي، قائلاً: «قال لي، هذا ما كنت أنتظر سماعه».

واختتم بيبي مدافع ريال مدريد السابق حديثه عما حدث مع في نهائي التشامبيونزليج ضد أتلتيكو مدريد في لشبونة، قائلاً: «تعرضت لإصابة أمام بلد الوليد وظللت لمدة 15 أو 20 يومًا لا أشارك في التدريبات، وقبل أيام من المباراة أخبرت المدرب بأنني ما زلت أتألم».

وأضاف: «أخبرني بالانتظار لليوم التالي واستمر شعوري بالآلام وأبلغت المدرب بهذا، حينها قال لي (لا تريد التواجد في الصورة فقط؟ أنت تستحق ذلك يا رجل)».

واختتم بيي حديثه تفاصيل حديثه مع أنشيلوتي: «أخبرته (تخيل أنني شاركت في اللقاء وتعرضت لإصابة هكذا ستفقد بديل، لهذا لا أحتاج لخوض النهائي، الفريق يحتاج الفوز ببطولة التشامبيونزليج».

.