Web Analytics Made
Easy - StatCounter
بوكيتينو: لاوتارو بين الأفضل في العالم.. وأتمنى تدريب ميسي في هذا الفريق

بوكيتينو: لاوتارو بين الأفضل في العالم.. وأتمنى تدريب ميسي في هذا الفريق

أماط الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي اللثام عن الفريق الذي يرغب في تولي قيادته الفنية، واشترط وجود ليونيل ميسي نجم برشلونة معه في هذا الفريق

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

كشف الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي السابق، النقاب عن رغبته القوية في العودة لقيادة فريق نيولز أولد بويز الأرجنتيني على أن يكون برفقة مواطنه الداهية ليونيل ميسي أيقونة فريق برشلونة الإسباني، قائدا له.

واستهل ميسي عالم الكرة في صفوف أولد بويز وهو في سن الشباب قبل أن ينطلق في عالم الاحتراف بالانضمام إلى برشلونة.

وقال بوكيتينو -الذي قاد توتنهام إلى الوصول إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج» في الموسم الماضي، قبل أن يخسر أمام ليفربول بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما في الأول من يونيو الماضي في العاصمة الإسبانية مدريد: «أتمنى العودة إلى النادي يوما ما».

اقرأ أيضًا:ميسي «المبدع» يتفوق على كل لاعبي العالم في صناعة الأهداف

وأضاف بوكيتينو، 48 عاما، في تصريحاته التي أدلى بها لمحطة راديو ديل بلاتا الإسبانية: «يمكنني الانتظار، وربما يتحقق ذلك في غضون عشرة أعوام، مع (ليونيل) ميسي».

ثم تطرق الأرجنتيني إلى الحديث عن مواطنه لاوتارو مارتينيز نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي بقوله: «لاوتارو واحد من أفضل اللاعبين في العالم».

ويجذب لاوتارو الأنظار بشدة من خلال تقديمه عروضا طيبة رفقة النيراتزوري هذا الموسم قبل أن يتم تعليق نشاط الكرة في إيطاليا، كمثيلتها في الدوريات الأوروبية الأخرى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد المعروف اصطلاحيا بـ «كوفيد 19».

تألق لاوتارو مارتينيز وضعه على رادار العديد من الأندية الإسبانية الكبرى، وفي مقدمتها برشلونة الذي لا يزال يبحث بجدية عن بديل كفء للأوروجواياني لويس سواريز الذي يغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي بداعي الإصابة.

وتابع بوكيتينو: «لاوتارو مارتينيز واحد من أفضل المهاجمين في العالم بالوقت الحالي».

وواصل : «ليس هذا بسبب ما يقدمه الآن من عروض طيبة، لكن لما تعنيه إمكانياته وقدراته بالنسبة لمن يلعب في مركز رأس الحربة».

اقرأ أيضا: تأثير فيروس كورونا على جائزة الكرة الذهبية

وأتم المدرب الأرجنتيني حديثه عن لاوتارو قائلا: «إذا ما بدأت بالنظر إلى المرشحين للانضمام إلى الأندية الكبرى، بديهيا لابد أن يكون اسمه بينهم».

وكان نجم برشلونة الإسباني والحاصل على جائزة الكرة الذهبية «البالون دور» 6 مرات قد صرّح في السابق عن رغبته هو الآخر في اللعب في صفوف الفريق الذى بدأ فيه تعلم أبجدية كرة القدم.

ولعب ميسي ضمن صفوف نيولز أولد بويز للشباب خلال الفترة من 1994 حتى 2000 قبل الانضمام إلى العملاق الكتالوني.

اخبار ذات صلة