Web Analytics Made
Easy - StatCounter
بوكيتينو: أردت أخذ مكان مورينيو في ريال مدريد.. فاستبدلني في توتنهام

بوكيتينو: أردت أخذ مكان مورينيو في ريال مدريد.. فاستبدلني في توتنهام

مسألة أن ماوريسيو بوكيتينو يحلم بتدريب ريال مدريد ليست أمرا جديدا، الأرجنتيني أكد أنه حلم بذلك حينما جلس مورينيو على دكة بدلاء الميرنجي.

خوان لاتشيراس - ترجمة: أحمد مجدي
خوان لاتشيراس - ترجمة: أحمد مجدي
تم النشر

مسألة أن ماوريسيو بوكيتينو يحلم بتدريب ريال مدريد ليست أمرا جديدا، الأرجنتيني أكد أنه حلم بذلك حينما جلس مورينيو على دكة بدلاء الميرنجي، قال: (لقد رأيت مورينيو في مدريد وقلت له: يوما ما سآخذ مكانك في ريال مدريد، ولكنني ذهبت إلى توتنهام ليأخذ هو مكاني.. أمر غريب "ضحكة").

وعن سخرية القدر، واستبدال مورينيو له في توتنهام، يؤكد بوكيتينو أنه لا يكن أي ضغينة له حيال هذا الأمر، فيقول: (بالنسبة لجوزيه "مورينيو" فإننا نعرف بعضنا البعض منذ وقت طويل، أنا سعيد لأنه استبدلني في توتنهام).


اقرأ أيضًا: راؤول يكشف كواليس تتويج ريال مدريد بدوري الأبطال للمرة التاسعة

في المستقبل، يؤمن بوكيتينو أنه سيقضي فترة من عدم اليقين في كرة القدم، ولكن هل يؤمن بوكيتينو أن ناديه المقبل لابد أن يكون من الصفوة أو ممن ينافسون على الألقاب؟ عن هذا يقول الأرجنتيني: (نحن سنعيش حقبة مختلفة كليا في كرة القدم نحتاج إلى استكشافها، هل ستكون تلك المؤسسات والأندية على نفس الشاكلة بعد اختفاء الفيروس، إنه سؤال ضخم، أنا منفتح حيال أي مشروع، ولكن كل شيء متعلق بالنادي والبعد الإنساني، أنا أحب إنجلترا والبريميرليج وقد يكون ذلك أولويتي، أنا مؤمن أن الدوري الإنجليزي هو الأفضل في العالم، ولكنني لست منغلقا حيال الانتقال إلى دوري آخر، سيكون من الصعب علي وعلى عائلتي الذهاب خارج لندن).

كرة القدم الجديدة بعد فيروس كورونا كوفيد 19

وقال بوكيتينو: (بوضوح، نشعر بالألم الناجم عن اجتياح الوباء للناس، مع بيب جوارديولا على سبيل المثال، لقد راسلته بعد رحيل والدته، ولكن علينا أن نكون شجعان وأن نواجه الموقف، كرة القدم هي سعادة الناس، ووقتما تذاع مباراة لكرة القدم على التلفاز تتغير نشاطات الكل وطاقاتهم، ولكن الأمر شبيه بأي عمل آخر، علينا أن نظهر روحا قتالية حيال هذا الأمر).

اخبار ذات صلة