Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
بوكا جونيورز يتجاهل اهتمام برشلونة في ضم زميل ميسي

بوكا جونيورز يتجاهل اهتمام برشلونة بضم زميل ميسي

بوكا جونيور يتجاهل اهتمام برشلونة بضم المهاجم الأرجنتيني كريستيان بافون

حسام نور
حسام نور
تم النشر

أصر نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، التمسك بلاعبيه الذين تسعى العديد من الأندية الأوروبية للحصول على خدماتهم من أجل المنافسة على البطولات الثلاث كوبا ليبرتادوريس والدوري الأرجنتيني وكأس الأرجنتين، وأبرزهم اللاعب كريستيان بافون الذي ترغب برشلونة في ضمه.

وأدار بوكا جونيور ظهره أمام اهتمام نادي برشلونة لضم المهاجم الدولي الأرجنتيني بافون عبر تصريحات رويكو فيراري، نائب رئيس نادي بوكا جونيورز، قبل لقاء الفريقين الأربعاء المقبل في نهائي كأس جوان جامبر على ملعب الكامب نو.

وقال فيراري خلال حواره مع شبكة «فوكس سبورت» الأمريكية: «بوكا جونيورز لديه لاعبون تسعى أندية أخرى في الحصول على خدماتهم وخاصة لاعبي المنتخب، وطلب المدير الفني أن نتجاهل أي عرض أو مفاوضات بشأن أي لاعب وخاصة كريستيان بافون من أجل تحقيق هدفنا وهو الفوز بكأس الليبرتادوريس».

ويخشى بوكا جونيورز من اهتمام الأندية الأوروبية في ضم لاعبيه خلال هذا الميركاتو الصيفي الحالي وخاصة من رغبة برشلونة في ضم المهاجم بافون منذ تولى الفرنسي إريك أبيدال منصب المدير الرياضي في برشلونة.

وقامت إدارة بوكا جونيورز برفع قيمة الشرط الجزائي في عقد بافون لتصل قيمته لـ50 مليون دولار كمحاولة للاحتفاظ باللاعب وبقائه مع بوكا لتحقيق البطولات، كما وعد اللاعب فريقه بالبقاء حتى تنتهي كأس الليبرتادوريس.

اخبار ذات صلة
دوريات أوروبية

وقع اللاعب البرازيلي الشاب جوستافو مايا عقدا مع نادي برشلونة حتى يونيو 2025 بشرط جزائي يصل إلى 300 مليون يورو في...