Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
21:00
أولمبيك خريبكة
اتحاد طنجة
19:00
نهضة الزمامرة
الفتح الرباطي
19:00
الجيش الملكي
الوداد البيضاوي
17:00
رجاء بني ملال
الدفاع الحسني الجديدي
19:00
انتهت
شاختار دونتسك
بازل
19:00
الإنتاج الحربي
الأهلي
19:00
انتهت
أتالانتا
باريس سان جيرمان
16:30
سموحة
المقاولون العرب
19:00
انتهت
ولفرهامبتون
إشبيلية
16:00
انتهت
البنزرتي
النجم الساحلي
16:30
المصري
الإسماعيلي
14:00
أسـوان
نادي مصر
19:00
برشلونة
بايرن ميونيخ
19:00
لايبزج
أتليتكو مدريد
17:00
تأجيل
اتحاد طنجة
نهضة بركان
16:00
انتهت
شبيبة القيروان
النادي الإفريقي
14:00
الجونة
الاتحاد السكندري
19:00
انتهت
حسنية أغادير
الرجاء البيضاوي
16:00
انتهت
نجم المتلوي
هلال الشابة
13:00
السيلية
العربي
16:00
انتهت
اتحاد تطاوين
الملعب التونسي
16:30
نادي قطر
السد
19:00
انتهت
يوسفية برشيد
مولودية وجدة
16:30
وادي دجلة
حرس الحدود
16:30
الشحانية
الريان
16:30
الأهلي
الوكرة
21:00
انتهت
أولمبيك آسفي
المغرب التطواني
18:10
انتهت
الترجي
الصفاقسي
17:50
الاتحاد
الاتفاق
21:00
تأجيل
الفتح الرباطي
رجاء بني ملال
15:55
الفتح
أبها
16:00
انتهت
مستقبل سليمان
اتحاد بن قردان
16:15
الرائد
الحزم
18:00
انتهت
الاتحاد المنستيري
حمام الأنف
16:10
الفيحاء
الشباب
13:00
أم صلال
الغرافة
16:30
الدحيل
الخور

بورخا مايورال: سولاري يشبه زيدان.. وريال مدريد الأفضل في العالم

في حوار خاص مع «آس» عبر بورخا مايورال عن حلمه بتحقيق الألقاب مع ريال مدريد مشيدًا بالمدرب الجديد سنتياجو سولاري

حسام نور
حسام نور
تم النشر

عبر اللاعب الإسباني بورخا مايورال، لاعب ريال مدريد المعار لنادي ليفانتي، عن سعادته بتسجيله ثلاثة أهداف «هاتريك» مع منتخب بلاده إسبانيا تحت سن 21 عامًا، متحدثا عن فريقه ريال مدريد والفريق المعار له ليفانتي.

وخلال حوار خاص له مع «آس»، قام بورخا مايورال بالإدلاء بالعديد من التصريحات المتعلقة بناديه ريال مدريد ونادي ليفانتي الذي يلعب في صفوفه حاليا وعن المدرب الجديد للمرينجي سنتياجو سولاري وعن زميله ماركو أسينسيو.

وقال حول إحرازه هاتريك مع منتخب إسبانيا تحت 21 سنة: «سعيد للغاية ولدي ثقة كبيرة لأنه في النهاية الأهداف تعطيك ثقة كبيرة، ولست منزعجًا كوني لست لاعبًا في المنتخب الأول، فأنا هادئ وسعيد مع فريق الشباب، وأعرف إنني هنا مهم للغاية، وهذه الأهداف في الحقيقة تعطيني ثقة كبيرة».

وحول سؤاله هل حاول إقناع ماركو أسينسيو وداني سيبايوس بالانضمام لمنتخب تحت 21 سنة للمشاركة في بطولة أمم أوروبا، رد قائلا: «لم نتحدث عن هذا الأمر، ولكن بالنسبة لنا نتمنى أن يتواجدا معنا».

وعن أيامه الأولى مع فريقه ليفانتي الذي انضم له بداية هذا الموسم: «الأيام الأولى كانت جيدة للغاية والترحيب كان غير مسبوق فهو فريق عائلي جدا وودود ويعجبني كثيرا، بالإضافة إلى أن نتائجه في حالة تحسن».

وعن لماذا اختار الانتقال إلى ليفانتي، تابع: «كل شيء حدث في الساعة الأخيرة وكان ليفانتي موجود دائما، وتحدثت مع المدرب وزملائي ليساعدوني على اتخاذ قراري، وفي نهاية قررت الانتقال إلى ليفانتي وأعتقد أنه كان قرارا صائبا».

وكشف عن سبب قراره بالرحيل رغم إمكانية بقائه مع الفريق: «قررت الرحيل لأن الأسبوع الأخير قبل غلق الميركاتو انضم ماريانو دياز وكنا ثلاثة مهاجمين وكان من صعب الحصول على فرصة المشاركة والحصول على دقائق أكثر، أما الموسم الماضي كنا اثنين فقط أنا وبنزيما ولذلك قررت البقاء مع المدرب زيدان».

وحول مقارنة نادي ريال مدريد بنادي ليفانتي، اعترف: «ريال مدريد هو ريال مدريد.. النادي الأفضل في العالم، وبالنسبة لليفانتي فهو ليس بالفريق الصغير».

وعبر عن حلمه مع ريال مدريد: «أتمنى تحقيق الألقاب مع ريال مدريد ومع المنتخب، ولكني أعرف أن الأمر مبكر لتحقيق هذا، والآن يجب أن أركز بشكل جيد مع فريقي ليفانتي».

يمكنك قراءة: بسبب جوارديولا.. مانشستر سيتي يتفوق على برشلونة ويقترب من ضم دي يونج

وحول إقالة المدرب جولين لوبيتيجي، أضاف: «في الأندية الكبرى إذا لم يحقق المدرب النتائج المرجوة يتم إقالته، وجولين لوبيتيجي مدرب كبير ولكن لم يحلفه الحظ مع ريال مدريد».

وأشاد بالمدرب الحالي سانتياجو سولاري وعلاقته به ويتوقع تكراره تجربة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الناجحة، قائلا: «كان مدربي في فريق الشباب، هو مدرب قريب من اللاعبين وشبيه جدا بزيدان، ولديه تحكم جيد وهذا ما يحتاجه ريال مدريد، وأنا سعيد من أجله لأنني أعرفه وسعيد لوضع ثقتهم فيه».

وعاد مرة أخرى، وكرر: «سولاري لديه السمات لتحقيق الإنجازات مع ريال مدريد فهو شبيه جدا بزيدان فهو رجل من داخل النادي».

وتحدث عن زميله ماركو أسينسيو، قائلا: «المسؤولية كبيرة وهناك متطلبات كثيرة على اللاعبين، ولكن ماركو أسينسيو لاعب ذكي ويعمل بجد ولا أعتقد أنه كان يشير إلى أنه لا يقدر على قيادة الفريق، فهو يريد الإشارة إلى أن المسؤولية تقع على عاتق كل اللاعبين وليس عليه فقط».

وأكمل: «أعتقد أن أسينسيو لديه القدرة على قيادة الفريق، فنحن نعرف القوة التي يملكها فهو مازال شابا وسيكون لديه مستقبل رائع».

اخبار ذات صلة