Web Analytics Made
Easy - StatCounter
بورخا مايورال: ريال مدريد لم يتصل بي لتجديد عقدي

بورخا مايورال: ريال مدريد لم يتصل بي لتجديد عقدي

أجرى اللاعب بورخا مايورال مقابلة خاصة عبر الفيديو مع «آس» تحدث خلالها عن مستقبله نظرا لبقاء عام آخر له مع نادي ريال مدريد مؤكدا أن النادي لم يتواصل معه للتجديد.

حسام نور
لويس سانشو دي روسا - ترجمة: حسام نور
تم النشر

يدرك المهاجم الإسباني بورخا مايورال أن هذا الصيف سيكون نقطة تحول في مستقبله خلال مسيرته الاحترافية، حيث يتبقى له عام واحد في عقده مع نادي ريال مدريد، ولذلك يعرف أنه «في هذا الصيف سيتم اتخاذ قرار مختلف بخصوصي»، وهذا يعود لعدم تواصل النادي الملكي لتجديد عقده حتى الآن، وفي الوقت نفسه يرغب نادي ليفانتي بالحصول على خدماته. وخلال حواره الخاص مع «آس» عبر الفيديو قام بالحديث عن مستقبله.

كيف تقضى فترة الحجر الصحي؟

حسنا، إنها أيام مختلفة، لكنني أغتنم الفرصة أيضًا للقيام بأشياء لم أفعلها من قبل، مثل ممارسة اليوجا، أشاهد العديد من المسلسلات مع صديقتي وأنا أحاول الاستفادة من الوقت للتحدث كثيرًا معها ومع عائلتي وأصدقائي. باختصار، أحاول الاستفادة من الوقت.

وبالطبع هناك بعض القلق، لأنه في النهاية لدي العديد من الأصدقاء وعائلتي كلها في مدريد، وأنا على اتصال دائم بهم لأستفسر عن حالهم، أيضًا مع أجدادي، الذين نعرف أنهم عوامل خطر، وأحاول التحدث معهم تقريبًا كل يوم، وأتخيل أنهم سيلتقطون أنفاسهم عندما تهدأ الأوضاع بشأن فيروس كورونا التاجي ونتيجة التحاليل تعطي سالبا.

هل اتصل بك ريال مدريد هذه الأيام للتجديد معك؟

لا ، لم يتصل بي.

الآن لديك الكثير من الوقت للتفكير، هل تخطط لتفكر في مستقبلك؟

لا، أحاول التركيز على الحاضر، لا تزال هناك مباريات ونأمل أن تستأنف المنافسة، الآن أفكر في إنهاء الليجا بأفضل طريقة ممكنة، ثم سيكون هناك وقت للتفكير فيما يلي.

أقرأ أيضا: باريس سان جيرمان ينضم ليوفنتوس وتشيلسي في الصراع على أشرف حكيمي

كيف ترى الميركاتو الصيفي المقبل بشأن مستقبلك؟

أنا هادئ لأنه تتبقى لي سنة واحدة مع ريال مدريد حتى عام 2021. قد مرت سنتان في ليفانتي، وصحيح أن هذا الصيف أعتقد أنه سيتم اتخاذ قرار مختلف بخصوصي، ولكن فوق كل شيء فأنا سعيد وهادئ وهذا هو المهم.

هل قام ريال مدريد بتغيير اهتمامك لتجديد عقدك؟

لا، بشكل شخصي لم يتواصلوا معي، وفي وقت لاحق سيقوم وكيل أعمالي بهذا الأمر، ولكنني أعتقد أنهم لم يتصلوا بي لتجديد عقدي، أعتقد أيضًا أنه عندما يحدث هذا، سيعود كل شيء إلى طبيعته وسيكون هناك المزيد من المحادثات بشأن مستقبلي، الآن الشيء المهم هو أن كل هذا يمر (أزمة فيروس كورونا) وأن تنتهي الليجا بأفضل طريقة ثم سنرى.

ما هو موقف ليفانتي؟

في النهاية، بقيت في ليفانتي لمدة عامين، كلنا نتوقع أن يكون عاما واحدا ولكن هذه سنتي الثانية، أعتقد أننا في نفس الوضع كما في الصيف الماضي والحقيقة هي أنني لن أنتمي بعد الآن إلى ليفانتي، ولكن هناك خيارات. وكما تعلمون جميعًا، وأنا دائمًا أقول، أنا سعيد هنا، في فالنسيا ومع النادي (ليفانتي) بشكل عام لكيفية تعاملهم معي منذ اللحظة الأولى.

لم يكن من السهل بالنسبة لي أن أكون هنا وقد مرت سنتان على التوالي، بالطبع هناك خيارات للمتابعة، لكن الحقيقة هي أنها ليست متروكة لي فقط، وعندما أعود إلى ريال مدريد، ستتبقى لدي سنة واحدة فقط في عقدي ولم يكن الأمر كذلك في المواسم السابقة.

أقرأ أيضا: داني سيبايوس يتحدث عن مستقبله وشرط وحيد لينتقل إلى نادٍ جديد

هل ريال مدريد سيطالب بكثير من المال لانتقالك إلى ناد آخر؟

حسنًا، لا أعرف، آمل حقًا. هذه ستكون علامة جيدة بالنسبة لي، فأنا شاب وأعلم أن لدي الكثير من الإمكانات لتقديمها حتى الآن. في النهاية إذا كان اللاعب لديه تكلفة عالية فهذا لأنه جيد ولأن ناديه يحبه، ولكن في النهاية كما قلت لك من قبل، لا يعتمد الأمر علي فقط، بل يعتمد أيضًا على ريال مدريد وما يريد أن يفعله معي، ثم سنرى ما سيحدث.

هل تفكر في الاستمرار رفقة ليفانتي؟

لا أفكر كثيرًا في المستقبل، أخطط لإنهاء الموسم بشكل جيد، فرديًا وجماعيًا، وعندما يحين الوقت المناسب، سوف أجلس أنا وريال مدريد ووكيل أعمالي وعائلتي لاتخاذ قرار. لكن، حسنًا، الأمر ليس متروكًا لي فقط لأنني في النهاية أنتمي إلى ريال مدريد.

اخبار ذات صلة