Web Analytics Made
Easy - StatCounter
بهذه الطريقة.. يشارك نجوم ريال مدريد في الكفاح ضد فيروس كورونا

بهذه الطريقة.. يشارك نجوم ريال مدريد في الكفاح ضد فيروس كورونا

يشارك العديد من نجوم ريال مدريد الإسباني في المكافحة ضد فيروس كورونا على رأسهم قائد الفريق سيرجيو راموس ومتوسط ميدانه لوكا مودريتش

محمد سعد
سيرخيو جوميز - ترجمة: محمد سعد
تم النشر

تبنى نادي ريال مدريد الإسباني مؤخرًا العديد من الإجراءات والطرق للمشاركة في المكافحة ضد تفشي فيروس كورونا، لا سيما في العاصمة التي تُعد الأكثر تضررًا من انتشار هذا المرض، من بينها المساهمة بأدوات طبيبة كالكمامات والقفازات الطبية وغيرها، بالإضافة إلى تحويل ملعب سانتياجو بيرنابيو إلى مخزن للأدوات الطبية.

ولم يكن النادي وحده من قرر المشاركة في التصدي لهذا المرض، بل شرع اللاعبون كذلك في المساهمة بتلك الحرب الشرسة، وكان قائد الفريق سيرجيو راموس أحد أوائل اللاعبين الذين تبرعوا بأدوات ومعدات طبية للتصدي لفيروس كورونا

وتبرع راموس هو وزوجته بيلار روبيو بـ264 ألفا و571 كمامة و1000 جهاز وقاية، بالإضافة إلى تبرعه بإجراء 15 ألف فحص للكشف عن المصابين بكوفيد ـ 19.

وأما بالنسبة إلى إيسكو وصديقته، فأطلقا حملة عبر وسائل التواصل الاجتماعي يطالبون من خلالها المتابعين بالتبرع لجمع ما لا يقل عن 500 ألف يورو لشراء معدات وأدوات طبية للمستشفيات بتلك التبرعات.

وانضم ناتشو هيرنانديز وداني كارفاخال ورافاييل نادال وباو جاسول إلى إحدى الحملات الخيرية للمكافحة ضد فيروس كورونا، في حين أرسل خاميس رودريجيز مساعدات إلى مدينة إباجي الكولومبية، تتمثل تلك المساعدات في 1380 كمامة، 10 كمامات خاصة ضد المخاطر البيولوجية، 350 بدلة وقائية، بالإضافة إلى مئات الوجبات الغذائية.

اقرأ أيضًا: في عيد ميلاده الـ34.. أكثر 7 لحظات جنونًا في مسيرة سيرجيو راموس

وانضم مؤخرًا إلى تلك الحملات الخيرية كاسيميرو ولوكا مودريتش، فبالنسبة إلى البرازيلي فقد أشارت تقارير صحفية إلى أن اللاعب سيتبرع بـ 6 آلاف كمامة للذين يعملون في المؤسسات الصحية بمدينته.

في حين أشارت تقارير أخرى إلى أن مودريتش تبرع لمستشفى مدينة زادار الكرواتية بـ 100 ألف يورو للمساعدة في الكفاح ضد فيروس كورونا.

اخبار ذات صلة