Web Analytics Made
Easy - StatCounter
بنزيما يستمر في ريال مدريد حتى 2022

بنزيما يستمر في ريال مدريد حتى 2022

كريم بنزيما جدد تعاقده مع ريال مدريد لموسم إضافي، وسيتم تفعيل العقد مع نهاية الموسم الجاري، وعلاقته مع النادي الملكي ستمتد حتى يصبح في الـ 34.

تم النشر

الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي ريال مدريد، يعد واحدًا من اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع النادي الملكي في 2021، ولذلك عملت إدارة «الميرنجي» سريعًا من أجل ضمان استمراره مع الفريق، بالنظر إلى القيمة التي يمثلها الفرنسي في النادي.

وجدد كريم بنزيما صاحب الـ 32 عامًا تعاقده مع ريال مدريد لموسم إضافي بالفعل، وذلك باتباع النادي لسياسته بالتجديد لموسم واحد للاعبين أكبر من 30 عامًا، حيث وافق الفرنسي على التمديد لموسم جديد، أي أن عقده في قلعة النادي الملكي سيمتد حتى 2022، وقرر النادي واللاعب أن ينتظرا حتى نهاية الموسم لإعلان الأمر رسميًا، خاصة وأن العلاقة بين الطرفين مثالية.

اقرأ أيضًا: نيمار يختار أفضل خمسة لاعبين في العالم.. رونالدو خارجهم

واعتمد بنزيما في المفاوضات على وكيله أعماله كريم جزيري، والذي يعمل مع المهاجم الفرنسي تقريبًا منذ بدء مسيرته مع كرة القدم، وهي ذات الوكالة التي يعمل معها أيضًا ثنائي ريال مدريد، كاسيميرو وألفارو أودريوزولا.

ومنذ رحل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد في صيف 2018، أصبح كريم بنزيما هداف ريال مدريد، حيث سجل 30 هدفًا في الموسم الماضي، و18 خلال الموسم الحالي، وخلال الموسمين يعد هو أكثر اللاعبين تسجيلًا في النادي الملكي.

تراجع غير متوقع

ومؤخرًا، تراجع معدل كريم بنزيما التهديفي، ومنذ تسجيله هدف التعادل في الخامس عشر من ديسمبر الماضي أمام فالنسيا في ملعب «ميستايا»، لم يسجل الفرنسي سوى هدفًا واحدًا، والذي جاء في شباك أتلتيكو مدريد في الأول من فبراير الجاري، والذي منح النادي الملكي نقاط مباراة الجولة 22 من الليجا، وأشعل أجواء «ديربي مدريد»، وخلال منافسات كأس ملك إسبانيا، سجل كريم بنزيما هدفًا في مرمى ريال سرقسطة.

ومنذ مباراة فالنسيا وحتى المباراة الأخيرة للنادي الملكي أمام سيلتا فيجو، سدد كريم بنزيما 23 مرة نحو مرمى المنافسين، 12 جاءت بين القائمين والعارضة بنسبة 52.18%، فيما جاءت باقي التسديدات الـ 11 بعيدة عن الخشبات الثلاث بنسبة 47.82%، وتحولت تسديدة فقط إلى هدف، والذي جاء أمام أتلتيكو مدريد.

اخبار ذات صلة