Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
بعمر 43 عامًا.. «جوتي» يريد ألا يناديه أحد بهذا الاسم

بعمر 43 عامًا.. «جوتي» يريد ألا يناديه أحد بهذا الاسم

طلب المدير الفني لفريق نادي ألميريا الإسباني أن ينادى بخوسيه ماريا جوتيريز وليس باسمه كلاعب كرة قدم «جوتي»، كما أكد لرئيس النادي «تركي آل شيخ» أنه سعيد بالعمل معه.

آس آرhبيا
آس آرhبيا
تم النشر

ظهر المدير الفني الإسباني خوسيه ماريا جوتيريز مدرب فريق نادي ألميريا، في مؤتمر صحفي، طالب فيه الجميع أن ينادوه من الآن فصاعداً باسمه الحقيقي «خوسيه ماريا جوتيريز» وليس بالاسم الذي اشتهر بيه منذ أن كان لاعباً وهو «جوتي».

وقال غاضبًا نوعاً ما: «أود أن أنادى باسم خوسيه ماريا جوتيريز وليس جوتي، لأنني اسمع في كل مكان الجميع يناديني (جوتي جوتي) واسمي هو خوسيه ماريا جوتيريز وليس جوتي، شكرًا لكم».

وحول اللقاء الخاص الذي جمع بين تركي آل الشيخ رئيس النادي وبين جوتي في مراكش قبل هذا المؤتمر، صرح المدير الفني للفريق: «أنا سعيد باللاعبين الموجودين معي في الفريق حالياً، وإذا كانت التعزيزات ستجعل ألميريا أفضل، فمرحبًا. لقد قابلت رئيس النادي وتحدثنا عن كرة القدم، وعن وضع الفريق، ولم نتطرق للحديث عن الأمور الأخرى، لأنني أخبرته أنني أريد أن أركز على الجولات الثلاثة قبل عيد الميلاد».

وأردف: «أنا لم أقم بطلب ضم أي لاعب جديد كما أنه لم تتم المناقشة حول سوق الانتقالات الشتوية القادمة».

وعقب جوتي: «أنا سعيد بوضعنا الحالي لكني أعلم أنه يتعين علينا أن نتحسن أكثر وهذا ما سنسعى إليه لاحقاً».

وكان خوسيه ماريا جوتيريز الشهير بـ«جوتي» قد لعب لفريق نادي ريال مدريد منذ عام 1995 حتى عام 2010 لينتقل بعدها إلى بشكتاش التركي لمدة موسم، ليعلن بعد ذلك اعتزاله كرة القدم في 21 سبتمبر 2012.

اقرأ أيضاً: تركي آل الشيخ يستحوذ على أسهم نادي ألميريا

يذكر أن الملياردير السعودي تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية ورئيس نادي ألميريا، تمكن من شراء جميع أسهم النادي مؤخرًا.

ويحتل فريق نادي الميريا الإسباني المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإسباني للقسم الثاني برصيد 32 نقطة بفارق 7 نقاط عن فريق نادي قادش صاحب الصدارة برصيد 39 نقطة.

اخبار ذات صلة