Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
بعد وصفه بـ «الفتى المتوحد».. دوجاري يوجه اعتذارًا إلى ميسي

بعد وصفه بـ«الفتى المتوحد».. دوجاري يوجه اعتذارًا إلى ميسي

وجه كريستوف دوجاري النجم السابق لمنتخب فرنسا اعتذارًا إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة بعدما وصفه بـ «الفتى المتوحد»، واعتباره بأنه سبب مشاكل جريزمان.

أحمد الغنام
أحمد الغنام
تم النشر
آخر تحديث

تعرض كريستوف دوجاري نجم منتخب فرنسا السابق لانتقادات لاذعة بعد تعليقاته حول المعاناة التي يتعرض لها مواطنه أنطوان جريزمان في نادي برشلونة، خاصة بعدما وصف ليونيل ميسي قائد النادي الكتالوني بـ«الفتى المتوحد».

وعقب مباراة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد والتي انتهت بالتعادل بنتيجة 2-2 في الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات بطولة الدوري الإسباني، ومشاركة جريزمان كبديل في الوقت بدل الضائع، حل دوجاري ضيفًا على محطة «RMC Sports» الإذاعية الفرنسية، حيث وجه انتقادات حادة إلى ليونيل ميسي واعتبره سببًا رئيسيًا في أزمات جريزمان مع النادي الكتالوني، بالإضافة إلى الهجوم على كيكي سيتين المدير الفني للبلوجرانا.

اقرأ أيضًا: ميسي يدق مسمارًا جديدًا في نعش بارتوميو

وقال دوجاري، المتوج مع منتخب فرنسا ببطولة كأس العالم 1998: «جريزمان، مم تخاف؟ من فتى يبلغ طوله مترًا ونصف مصاب بالتوحد؟ جريزمان يمكنه وضع ميسي في فمه إذا كانت هناك مشكلة».

وأضاف: «صحيح أن ميسي يمكن أن يمنحه المزيد من التمريرات، ولكن بصراحة هذا لا يفاجئني. جريزمان يفقد الكرات ويلعب بساق مشلولة. يجب على جريزمان التحدث مع ميسي لحل المشكلة».

دوجاري يعتذر

وقدم دوجاري اعتذارًا إلى ميسي عبر حسابه على موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي، قبل أن يقوم في وقت لاحق بإزالته، حيث كتب: «أنا آسف بصدق على التعليقات التي قلتها عن ليونيل ميسي».

وأضاف: «لم أكن أرغب في وصم الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات التوحد، تلك لم تكن نيتي، أعتذر للأشخاص الذي أسأت إليهم، وسوف أعتذر مرة أخرى في برنامجي».

وحسب صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية، فإن محطة «RMC Sports» قامت بإزالة المقطع الصوتي الذي انتقد فيه دوجاري ميسي بهذه الصورة الحادة.

اخبار ذات صلة