Web Analytics Made
Easy - StatCounter
بعد حرمانه من الراحة.. جدول مزدحم لمانشستر قبل مواجهة ريال مدريد

بعد حرمانه من الراحة.. جدول مزدحم لمانشستر قبل مواجهة ريال مدريد

سيخوض فريق بيب جوارديولا مباراتين في الأسبوع السابق لزيارة سانتياجو بيرنابيو في ذهاب دور ال 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، ريال مدريد سيكون أكثر راحة.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

كان على فريق مانشستر سيتي الاستمتاع بإجازاته الشتوية الأولى في الدوري في الفترة بين 9 و 22 فبراير، ولكن عاصفة سابين التي ضربت الجزر البريطانية لعبت ضده وأدت إلى تأجيل مباراته مع وست هام.

واضطر بيب جوارديولا إلى اللعب في ملعبه أمام وست هام في التاسع من فبراير الماضي في الدوري، لكن العاصفة التي ضربت الجزر البريطانية تسببت في إلغاء المباراة، وحدد الاتحاد الإنجليزي موعد آخر لها يوم الأربعاء الموافق 19 فبراير في تمام الساعة 8:30 مساءً، وذلك قبل أسبوع واحد فقط من مباراة الذهاب ضمن منافسات الجولة الـ16 للشامبيونزليج ضد ريال مدريد.

أيضًا: تطورات جديدة في موقف موراتا من اللحاق بمباراة أتلتيكو مدريد وليفربول

وسيضطر المان سيتي، والذي كان من المفترض أن يحصل على إجازة لمدة أسبوعين تقريباً قبل مواجهة الميرينجي، إلى تقصير أيام إجازته نظرًا لأنه سيتعين عليه الآن لعب مباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز في نفس الأسبوع الذي يسبق لقاء الملكي في سانتياجو بيرنابيو، حيث سيواجه وست هام يوم 19 فبراير ثم ليستر سيتي يوم 22 فبراير، قبل السفر لمواجهة الأبيض يوم 26 فبراير الجاري.

لن يقتصر التعب الذي سيواجهه لاعبو مانشستر سيتي قبل لقاء الذهاب فحسب، بل سيمتد حتى قبل لقاء العودة في إنجلترا يوم 16 مارس، حيث سيواجه أبناء جوارديولا مجموعة من اللقاءات المحلية الأخرى قبل لقاء مدريد.

حيث يتضمن جدول السيتي مباراة النهائي لكأس كاراباو ضد أستون فيلا في الأول من مارس، ثم مباراة دور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزي ضد شيفيلد وينزداي في الرابع من مارس تليها زيارة لملعب أولد ترافورد في دربي مانشستر امام مانشستر يونايتد في 8 مارس وأخيرًا مباراة الجولة الـ30 من البريميرليج ضد بيرنلي في الرابع عشر من مارس.

أربع مباريات في خمسة عشر يوما فقط سيخوضها بيب جوارديولا قبل لقاء العودة في إنجلترا، بينما سيواجه فريق زين الدين زيدان في تلك الفترة الزمنية برشلونة في الأول من مارس ثم ريال بيتيس في الثامن من مارس واخيراً إيبار في الرابع عشر من مارس، وبالتالي سيحصل الميرينجي على قدر معقول من الراحة قبل مباراة العودة في إنجلترا أكثر من تلك التي سيحصل عليها مانشستر سيتي.

اخبار ذات صلة