Web Analytics Made
Easy - StatCounter
بعد السوبر كلاسيكو بين الأرجنتين والبرازيل.. ميسي يتفوق على رودريجو

بعد السوبر كلاسيكو بين الأرجنتين والبرازيل.. ميسي يتفوق على رودريجو

الظهور الأول للاعب البرازيلي الشاب رودريجو جويس مع منتخب بلاده الجمعة، في مواجهة منتخب الأرجنتين وديًا، شهد هيمنة الـ «ألبيسيليستي» بقيادة ليونيل ميسي

آس آرابيا وإفي
آس آرابيا وإفي
تم النشر

اتسم الظهور الأول للاعب البرازيلي الشاب رودريجو جويس مع منتخب بلاده، الجمعة، في مواجهة منتخب الأرجنتين وديًا، بهيمنة الـ«ألبيسيليستي» وفرض نجمه ليونيل ميسي كلمته على اللقاء، واستمرار عجز الـ «سيليساو» في الحفاظ على سجل خالٍ من الهزائم منذ فوزه بكوبا أمريكا 2019 على أرضه.

وأصيب هؤلاء الذين كانوا يترقبون خوض نجم ريال مدريد الصاعد لأول مباراة له مع منتخب البرازيل بخيبة أمل بسبب تأخر الدفع به في المواجهة التي انتهت بفوز ليونيل ميسي ورفاقه 0-1 في الرياض، حيث لم يلعب المهاجم الشاب سوى آخر 20 دقيقة في المباراة.

ومنذ رفع كأس كوبا أمريكا في يوليو الماضي بعد نهائي أمام بيرو أقيم بملعب ماراكانا، خاض المنتخب البرازيلي خمس مباريات ودية.

وتعادل «راقصو السامبا» 2-2 مع كولومبيا، ثم 1-1 مع السنغال ونيجيريا، قبل أن يسقطوا أمام بيرو 0-1 والجمعة على يد الأرجنتين بنفس النتيجة.

يمكنك قراءة أيضًا: تفاصيل مشادة ليونيل ميسي وتيتي.. قال لى: اخرس

واستدعي رودريجو، لاعب فريق الناشئين تحت 23 عامًا، للمرة الأولى من قبل المدرب تيتي للفريق الأول ووطأ أرضية الملعب في الدقيقة 70 من عمر المباراة حين كانت البرازيل متأخرة بهدف وتبحث عن هدف التعادل.

ودفع تيتي بمهاجم الميرينجي مع رينان لودي لاعب أتلتيكو مدريد الذي ينتظر أن ينضم أيضًا لمنتخب الناشئين.

ولم يتألق بشكل لافت للنظر من البرازيليين أمام الأرجنتين بقيادة ليونيل سكالوني سوى الحارس أليسون بيكر لاعب ليفربول الإنجليزي.

وتصدى حارس الـ «ريدز» لهجمات عديدة من ميسي وزملائه، من بينها ركلة جزاء انبرى لها ميسي الذي تابع الكرة ليسكنها الشباك ويمنح منتخب بلاده الفوز.

وسيواجه المنتخب الأرجنتيني عقب هذا اللقاء أوروجواي، الإثنين، بينما يلاقي المنتخب البرازيلي نظيره الكوري الجنوبي في أبو ظبي عاصمة الإمارات العربية المتحدة.

اخبار ذات صلة