Web Analytics Made
Easy - StatCounter
بعد اقتراب هازارد من ريال مدريد.. فينسيوس يغازله على غرار راموس

بعد اقتراب هازارد من ريال مدريد.. فينيسيوس يغازله على غرار راموس

أشارت تقارير صحفية مؤخرًا إلى أن ريال مدريد سيتعاقد مع إدين هازارد نجم تشيلسي مقابل 100 مليون يورو وسيتم الإعلان عن الصفقة في التاسع والعشرين الجاري

محمد سعد
محمد سعد
تم النشر

أبدى نادي ريال مدريد الإسباني رغبته في ضم البلجيكي إدين هازارد، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، خلال الشهور القليلة الماضية.

وعبر قائد منتخب بلجيكا في عدة مناسبات سابقة عن رغبته في الانضمام إلى ريال مدريد واللعب تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان.

ويبدو أن مسار كلا الطرفين سيلتقيان بعد أسابيع قليلة، بالأمس القريب أكد هازارد أنه اتخذ قراره وأن النادي يدرك تمامًا رغبته، ولم يختلف حديث الإيطالي ماوريسيو ساري كثيرًا عما قاله هازارد، إذ قال إنه يجب احترام قرار إدين بعد قضائه سبع سنوات رفقة البلوز قدم خلالها أفضل ما لديه.

وتُشير تصريحات كليهما إلى أن هازارد قرر بالفعل الرحيل عن الدوري الإنجليزي الممتاز، وأنه ينتظر بدأ إدارة ريال مدريد مفاوضاتها الرسمية من أجل رحيله إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني عبر بوابة بطل أوروبا.

وعلى الرغم من عدم وجود أي أنباء رسمية حتى الآن تتعلق بتلك الصفقة، إلا أن الفترة الأخيرة شهدت مغازلة عدد من لاعبي ريال مدريد لهازارد، ففي شهر أبريل الماضي قام قائد المرينجي سيرجيو راموس بمتابعة نجم البلوز على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

ولم يقتصر الأمر على هذا النحو فقط، بل انضم البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح ريال الفريق الملكي، إلى قائده وقام هو الآخر بمتابعة هازارد على «إنستجرام».

جدير بالذكر أن صحيفة «ليكيب» الفرنسية كانت قد أشارت اليوم الإثنين إلى أن ريال مدريد اقترب من ضم البلجيكي مقابل 100 مليون يورو وأنه سيتم الإعلان عن الصفقة في التاسع والعشرين من الشهر الجاري، أي في يوم مباراة نهائي الدوري الأوروبي التي ستقام بين تشيلسي وآرسنال.

اخبار ذات صلة