Web Analytics Made
Easy - StatCounter
بعد احتمالية رحيل لاكازيت إلى أتلتيكو..آرسنال يجد ضالته في برشلونة

بعد احتمالية رحيل لاكازيت إلى أتلتيكو..آرسنال يجد ضالته في برشلونة

بات انتقال اللاعب الفرنسي لاكازيت إلى صفوف نادي أتلتيكو مدريد الإسباني قريباً جداً، مما يفتح الباب امام إدارة الآرسنال للتفاوض مع برشلونة لضم لاعبه المعار إلى بايرن ميونيخ

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

على الرغم من الأزمة التي خلفها فيروس كورونا المستجد من تجميد النشاط الرياضي بالكامل، ولاسيما النشاط الكروي في العديد من دول العالم، فإن نادي آرسنال الإنجليزي يعمل في تلك الفترة على التفاوض من بعض اللاعبين الذين يحتاجهم الموسم المقبل.

ووفقاً لما أوردته الصحافة الإنجليزية، ترغب عدة أندية في الحصول على خدمات نجم فريق برشلونة المعار إلى بايرن ميونيخ الدولي البرازيلي، فيليبي كوتينيو خلال الفترة المقبلة من سوق الانتقالات، وعلى رأسها آرسنال وتشيلسي.

وانتقل كوتينيو إلى بايرن ميونيخ في الصيف الماضي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع خيار الشراء مقابل 120 مليون يورو، ولكن البايرن لا ينوي تفعيل هذا الخيار.

اقرأ أيضًا: بفضل شبابه.. ريال مدريد الأقل تضررًا من فيروس كورونا في الليجا

من ناحية أخرى، يقترب مهاجم فريق آرسنال الدولي الفرنسي، ألكسندر لاكازيت من الرحيل عن صفوف المدفعجية، خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية في نهاية هذا الموسم.

وبالتالي يتعين على إدارة الجانرز إيجاد بديل للاكازيت، وهو بالفعل لاعب البارسا المعار للعملاق البافاري، فيليب كوتينيو، ليعوض غياب الفرنسي في الموسم المقبل.

ووفقاً للمعلومات الواردة من حساب "Soccer Link" الرسمي على تويتر، فإن ميكيل أرتيتا، المدير الفني الإسباني لآرسنال، يريد ضخ دماء جديدة للفريق، ولذلك فهو أعطى الضوء الأخضر لرحيل لاكازيت.

وأشار المصدر في تقريره إلى أن لاكازيت بات قريبا جدا من الانتقال إلى أتلتيكو مدريد، ليكون بديلاً للنجم الإسباني، دييجو كوستا الذي قد يرحل هذا الصيف.

وبالنظر إلى احتمالية رحيل لاكازيت إلى أتلتيكو مدريد، فنجد أنها ليست المرة الأولى، حيث كان سيميوني مهتماً بضم اللاعب الفرنسي في صيف 2017، ولكن بسبب العقوبة التي وقعها الفيفا على أتلتيكو مدريد في ذلك الوقت، والتي حرمته من أي تعقدات لمدة فترتي انتقالات، لم تتم الصفقة.

ولكن بعد رحيل جريزمان وهبوط مستوى دييجو كوستا هذا الموسم مع احتمالية رحيله بنهاية الموسم الجاري، بالإضافة إلى انخفاض المعدل التهديفي للروخيبلانكوس، فإن التعاقد مع لاكازيت أصبح أمرا ضرورويا، خاصة أنه ينال اقتناع دييجو سيميوني بشكل كامل.

على أي حال سنرى ماذا ستكشف عنه الأيام القادمة حول مصير لاكازيت وكوتينيو وأين ستكون وجهة كل منهما؟.

اخبار ذات صلة