Web Analytics Made
Easy - StatCounter
بصفقة تبادلية مع مانشستر سيتي.. سيميدو يصرف نظر برشلونة عن بيانيتش

بصفقة تبادلية مع مانشستر سيتي.. سيميدو يصرف نظر برشلونة عن بيانيتش

وفقًا لما نشرته صحيفة (موندو ديبورتيفو) اليوم السبت، فإن مانشستر سيتي يبدو صاحب اليد الطولى الآن للتوقيع مع البرتغالي نيلسون سيميدو.

خوان خيمينيز - ترجمة: أحمد مجدي
خوان خيمينيز - ترجمة: أحمد مجدي
تم النشر

وفقًا لما نشرته صحيفة (موندو ديبورتيفو) اليوم السبت، فإن مانشستر سيتي يبدو صاحب اليد الطولى الآن للتوقيع مع البرتغالي نيلسون سيميدو، اللاعب الذي يمثله البرتغالي المحنك خورخي مينديز، قد يكون مفتاحا لضم جواو كانسيلو إلى برشلونة الذي يلعب في السيتيزينس، في صفقة تبادلية محتملة بين برشلونة ومانشستر سيتي.



اللاعبان يريدان تغيير الأجواء في الفترة المقبلة، وهما لاعبان بنفس المستوى تقريبًا، لكن ما قد يثني برشلونة عن إتمام الصفقة أمران، الأول هو الراتب العالي لكانسيلو، أما الثاني فهو احتياج الفريق بشكل ماس لقلوب دفاع أكثر.

اقرأ أيضًا: سيتين: ميسي أثار الكثير من الجدل.. وسأكون سعيدًا بعودة نيمار

رغم ذلك، تؤكد صحيفة موندو ديبورتيفو أن انتقال سيميدو إلى السيتي صار الشيء المرجح، وهذا ما قد يجعل التوقيع مع بيانيتش شيئًا من الماضي وينهي الصفقة التبادلية المطلوبة من يوفنتوس، والتي يعد سيميدو مفتاحا لها، البرتغالي بالإضافة إلى آرثر ميلو هما الطرفان اللذان رغب برشلونة في أن تشملهما الصفقة التبادلية مع يوفنتوس، وفي الوقت الذي يرى فيه البرازيلي آرثر أنه لا يريد الرحيل عن كامب نو، يبدو رحيل سيميدو وشيكًا.

اخبار ذات صلة