Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
بسبب كريستيانو رونالدو.. يوفنتوس يشن هجوما على ريال مدريد

بسبب كريستيانو رونالدو.. يوفنتوس يشن هجومًا على ريال مدريد

وسائل الإعلام في إيطاليا أشارت إلى وجود حرب بين نادي يوفنتوس وريال مدريد تلوح في الأفق بسبب اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وعدم حصوله على الكرة الذهبية.

حسام نور
حسام نور
تم النشر

سُلطت الأضواء في إيطاليا على تصريحات المدافع جورجيو كيليني التي كان لها صدد كبير في الوسط الرياضي بعدما تحدث من خلالها أن نادي ريال مدريد الإسباني لا يريد لزميله في فريق يوفنتوس الإيطالي، اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، أن يفوز بجائزة الكرة الذهبية «بالون دور»، إذ لم يفز بها في العام الماضي وذهبت للكرواتي لوكا مودريتش، فيما فاز بها هذا العام الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتحدثت صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، صباح اليوم الأربعاء، عبر غلافها الورقي الرئيس عن كريستيانو رونالدو باعتباره بطل الرواية، وعنونت: «الحرب تشتعل بسبب رونالدو: هجوم يوفنتوس على ريال مدريد».

وكان كيليني تحدث خلال حواره مع شبكة «سكاي سبورتس» الإيطالية على هامش حفل أفضل لاعب في الدوري الإيطالي، معتبرًا أن زميله تعرض للسرقة بذهاب الكرة الذهبية منه، قائلًا: «رونالدو تعرض لسرقة البالون دور منه في 2018، حيث لم يرغب ريال مدريد في فوزه، ولهذا ذهبت الجائزة إلى لوكا مودريتش وكان ذلك غريبًا للغاية، ومع كل الاحترام الواجب، لم يستحق مودريتش حتى في أفضل موسم له في مسيرته هذه الجائزة، لكن ريال مدريد أراد إيقاف رونالدو عن الفوز بها».

من جانبه، قال المدير الرياضي ليوفنتوس فابيو باراتيتشي أن كريستانو رونالدو كان يستحق الفوز بالكرة الذهبية هذا العام، وبالتالي كانت كلماته بجانب ما قاله كيليني وماتياس دي ليخت وشقيقة رونالدو كاتيا أفيرو وبعض الشخصيات التي علقت الأمر، كافية لتعتقد وسائل الإعلام في إيطاليا أن هناك حرب بين يوفنتوس وريال مدريد بسبب «صاروخ ماديرا».

يمكنك أيضا قراءة: لاعب يوفنتوس السابق: رونالدو «يزحف» في الملعب

وقامت «لا جازيتا ديلو سبورت» بعمل مقارنة بين الناديين خلال آخر خمس سنوات من حيث الألقاب والأموال التي تم إنفاقها، وكشفت أيضًا أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، أصيب بالحسرة والألم منذ رحيل «الدون» حيث ظهر فشله في القدرة على تعويض رحيله وظهرت عيوب بعض اللاعبين في ريال مدريد، كما قام بمنح القميص رقم «7» إلى المهاجم الدومينيكاني ماريانو دياز، الذي لم يحصل على دقيقة واحدة هذا الموسم مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

اخبار ذات صلة