Web Analytics Made
Easy - StatCounter
برشلونة يكشف عن طبيعة إصابة سيرجي روبيرتو

برشلونة يكشف عن طبيعة إصابة سيرجي روبيرتو

شهدت الدقيقة 46 من عمر الشوط الثاني خروج الشاب سيرجي روبيرتو، لاعب برشلونة ونزول زميله نيلسون سيميدو، بعد تعرض الأول لإصابة أمام إيبار.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

انتهت مباراة برشلونة وإيبار والتي أقيمت على ملعب البلدي إيباروا، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني.

وحقق النادي الكتالوني فوزًا ثمينًا داخل أرض الخصم، وسط أداء قوي للثلاثي الهجومي أنطوان جريزمان وليونيل ميسي ولويس سواريز.

ونجح هذا الثلاثي في هز شباك إيبار ليساعد في تصدر البلوجرانا لليجا مؤقتًا برصيد 19 نقطة، وفي انتظار مباراة ريال مدريد والذي يمتلك في جعبته 18 نقطة مساء اليوم أمام ريال مايوركا.

وشهدت الدقيقة 46 من عمر الشوط الثاني خروج اللاعب الشاب سيرجي روبيرتو، ونزول زميله نيلسون سيميدو، بعد تعرض الأول لإصابة.

اقرأ أيضًا: جريزمان: تغلبنا على الصعوبات.. واتفقت مع لينجليه من أجل التسجيل

وكشف أطباء النادي الكتالوني عن طبيعة إصابة روبيرتو بكونها آلام في عضلة الساق اليسرى، ولكن بدون الكشف عن مدة غيابه وفي انتظار إجراء الفحوصات الطبية على اللاعب لتحديد مدة غيابه.

ويواجه برشلونة يوم الأربعاء المقبل فريق سيلفا براج ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي ربما تشهد غياب سيرجي روبيرتو، على الرغم من عدم تأكيد هذا الأمر حتى الآن من قبل إدارة البلوجرانا.

ونجح جريزمان في هز الشباك أولاً في الدقيقة 13 بعد تمريرة طويلة من مواطنه كليمون لينجليه ليتقدم المهاجم الفرنسي على مدافعي إيبار ويدخل الكرة الشباك، وبعدها عزز ميسي من تقدم البرسا في الشوط الثاني بفضل لعبة جماعية مع الأوروجواياني لويس سواريز وجريزمان في الدقيقة 58، وعاد الثلاثي ليصنع الهدف الثالث بعدما مرر جريزمان الكرة لميسي، الذي مررها بدوره لسواريز ليسكنها الشباك بسهولة في الدقيقة 66.

اخبار ذات صلة