برشلونة يقترب من حسم صفقة توديبو

يسعى برشلونة لتعزيز خطوطه الدفاعية بعدما تعاقد مع المدافع جيسون مورييو لاعب فالنسيا والتي عقدها في فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا

0
%D8%A8%D8%B1%D8%B4%D9%84%D9%88%D9%86%D8%A9%20%D9%8A%D9%82%D8%AA%D8%B1%D8%A8%20%D9%85%D9%86%20%D8%AD%D8%B3%D9%85%20%D8%B5%D9%81%D9%82%D8%A9%20%D8%AA%D9%88%D8%AF%D9%8A%D8%A8%D9%88

بات نادي برشلونة الإسباني، قريبًا من الإعلان عن توقيعه مع اللاعب جين كلير توديبو، بداية من الموسم المقبل.

النادي الكتالوني في المراحل النهائية من المفاوضات مع ناديه تولوز الفرنسي، التي استمرت طوال اليوم الإثنين لإنهاء إغلاق العملية، التي ستكون بدون مقابل في نهاية عقده يونيو المقبل.

والبارسا ينتظر الإعلان عن توصله للاتفاق مع اللاعب وناديه غدًا الثلاثاء أو الأربعاء بأقصى تقدير، وفقًا لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن برشلونة قد يعلن خلال الساعات المقبلة أيضًا، قبل الغد أو بعد الغد.

اقرأ أيضًا: فيديو.. ميسي يراوغ نصف لاعبي خيتافي بتمريرة سحرية

ويسعى برشلونة لتعزيز خطوطه الدفاعية، بعدما تعاقد مع المدافع جيسون مورييو لاعب فالنسيا في فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا.

توديبو لاعب تولوز البالغ من العمر 18 عامًا، والذي يعتبر واحدًا من أبرز الوجوه الشابة في الدوري الفرنسي، أصبح قريبًا جدًا من برشلونة حسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» رغم اهتمام أندية أخرى أهمها يوفنتوس، وأن الإعلان سيكون غدًا بنسبة كبيرة.

توديبو ولد في منطقة جيانا الفرنسية التي تقع على الساحل الشمالي في فرنسا، وبدأ اللعب مع نادي إف سي ليه، ثم إنضم لتولوز عام 2016 وبدأ المشاركة مع الفريق للأول للنادي هذا العام وسرعان ما أظهر قدراته المميزة.

يذكر أن توديبو شارك مع تولوز حتى الآن في 10 مباريات، جميعها في بطولة الدوري الفرنسي الدرجة الأولى، وتمكن من تسجيل هدف واحد، وبدأ اللاعب المشاركة مع منتخب فرنسا تحت 20 عاما في شهر نوفمبر الماضي، وخاض معه مباراتين.

كما يتصارع على ضمه كل من يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، ونابولي الإيطالي ولايبزيج الألماني، خاصة بعدما قدم مردودًا مميزًا في الـ 10 مباريات التي شارك فيها مع فريقه والتي خاضها بداية من أغسطس إلى نوفمبر في الدوري الفرنسي.

ولا يرغب اللاعب في تجديد تعاقده مع فريقه الحالي ويرحب بالرحيل عنه في أقرب فرصة، بعد الاهتمام الكبير من تلك الأندية.


ويشغل توديبو مركز المدافع الأيمن ويتميز في ألعاب الهواء ويبلغ طوله 189 سم، ولديه توقع متميز للكرات وأسلوب جيد للعب في الخلف وبناء الهجمات.

.