Web Analytics Made
Easy - StatCounter
برشلونة يعرض 25 مليون يورو على سيلتا فيجو لخطف خليفة سواريز

برشلونة يعرض 25 مليون يورو على سيلتا فيجو لخطف خليفة سواريز

يسعى برشلونة لتدعيم صفوفه للموسم الجديد بعدد من اللاعبين لاسيما في خط الهجوم الذي يبحث عن خليفة لهدّافه لويس سواريز ويبدو أنه وجد ضالته في سيلتا فيجو

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر

لاشيء يشغل بال مسؤولي نادي برشلونة الإسباني قبيل انطلاق الموسم الجديد من التعاقد مع لاعب مميز وخطير في مركز رأس الحربة ليكون بديلاً للمهاجم الأساسي الحالي للفريق الدولي الأوروجواياني لويس سواريز.

ويسعى برشلونة في الموسم الجديد لبناء فريق قوي به عدد كبير من النجوم المؤثرين القادرين على إحداث الفارق مع الفريق وقيادته لحصد البطولات القارية من جديد في ظل الحلم الكبير لجماهير برشلونة في الفوز بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما ودعها الفريق هذا الموسم في مفاجأة كبيرة من الدور قبل النهائي على يد ليفربول الإنجليزي.

وجاء الخروج من دوري الأبطال ليفتح الباب من جديد حول الحديث عما يحتاجه برشلونة في الموسم المقبل من أجل التتويج باللقب القاري وبناء فريق قوي لا يعتمد على ميسي وحده، ويكون به عدد كبير من اللاعبين المميزين القادرين على تحقيق آمال وطموحات جماهير البارسا.

اقرأ أيضاً: الكشف عن ملامح خطة تدعيمات برشلونة للموسم الجديد

برشلونة يقدم عرضا لسيلتا فيجو لخطف خليفة سواريز

وقالت تقارير إسبانية أن برشلونة يخطط لضم مهاجم صريح إلى جانب الفرنسي أنطوان جريزمان، الذي رحل عن فريقه أتلتيكو مدريد رسميا، وأشارت الكثير من التقارير إلى أن محطته المقبلة ستكون في كتالونيا.

وكشفت صحيفة «سبورت» الكتالونية، اليوم الأربعاء، أن برشلونة يرغب في الحصول على خدمات الدولي الأوروجواياني ماكسي جوميز، هدّاف فريق سيلتا فيجو وأحد المهاجمين الذين لفتوا الأنظار في الدوري الإسباني في الموسمين الأخيرين.



ووفقا لـ«سبورت» فقد قدم مسؤولو برشلونة عرضا بقيمة 25 مليون يورو للحصول على توقيع اللاعب، وهو ما رأت تقارير صحفية إسبانية كثيرة أن سيلتا فيجو لن يرضى به خاصة وأن عقد اللاعب يوجد به شرط جزائي يسمح له بالرحيل مقابل 50 مليون يورو.

ويرتبط اللاعب بعقد مع سيلتا فيجو يستمر حتى 2022، إلا أن «سبورت» أضافت أن النادي ربما يوافق على بيعه للبارسا حال رفع العرض إلى 40 مليون يورو.

وساطة لويس سواريز للحصول على خدمات ماكسي جوميز

وكان برشلونة يسعى للحصول على خدمات اللاعب في الانتقالات الشتوية الماضية، لكنه لم يوفق في ذلك مما اضطره في النهاية للتعاقد مع الغاني كيفين برينس بواتينج، لكنه كان أقل من حجم الفريق الكتالوني وطموحات جماهيره وسيكون في طريقه للخروج سريعا من «كامب نو» في الانتقالات الصيفية التي تبدأ بعد أيام قليلة.

ولجأ برشلونة إلى مهاجمه لويس سواريز، زميل ماكسي جوميز في خط هجوم منتخب الأوروجواى من أجل أن يتوسط لدى مهاجم سيلتا فيجو، ويقنعه بالانتقال إلى برشلونة.

الجدير بالذكر أن ماكسي جوميز سجل 28 هدفاً مع سيلتا فيجو في الموسمين الماضيين بواقع 13 هدفا في الموسم الجاري، و18 في الموسم الماضي الذي شهد أوج تألق اللاعب.

اخبار ذات صلة