برشلونة يعتذر لريال بيتيس

عاقب فريق برشلونة ضيفه ريال بيتيس بعد أن كان متأخرًا أمامه بهدف ليمطر شباكه بخمسة أهداف مقابل اثنين ليحقق انتصاره الأول في الليجا

0
%D8%A8%D8%B1%D8%B4%D9%84%D9%88%D9%86%D8%A9%20%D9%8A%D8%B9%D8%AA%D8%B0%D8%B1%20%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84%20%D8%A8%D9%8A%D8%AA%D9%8A%D8%B3

حرص الحساب الرسمي لنادي برشلونة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على الاعتذار لنادي ريال بيتيس وجماهيره عقب نشر تعليق على صورة تسبب في غضب كبير لأنصار الفريق الأندلسي.

عاقب برشلونة ضيفه ريال بيتيس بعد أن كان متأخرا أمامه بهدف ليمطر شباكه بخمسة أهداف مقابل اثنين ليحقق انتصاره الأول في الليجا، وذلك في اللقاء الذي جمعهما الأحد على ملعب (الكامب نو) في ختام الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

اقرأ أيضًا: والد أنسو فاتي يكشف تفاصيل توقيعه لبرشلونة رغم عرض ريال مدريد الأفضل

وعقب المباراة نشر الحساب الرسمي لبرشلونة صورة للاعب الفريق الجديد جونيور فيربو والقادم من صفوف ريال بيتيس وهو يشير بيده برقم 5، وكان معها تعليق فيربو كان يعلم.

لكن هذا الأمر تسبب في غضب كبير ليس فقط بين أنصار ريال بيتيس ولكن أيضًا من جماهير بعض الأندية الإسبانية والتي تضامنت مع النادي الأندلسي وهاجمت حساب برشلونة.

ولذلك حرص حساب برشلونة على الاعتذار وكتب اليوم: «أرغب في الاعتذار الصادق عن أي مخالفة تُلحق بـ ريال بيتيس ومؤيديهم بخصوص تغريدة مُرسلة مساء الأحد، لم يكن المقصود منها عدم الاحترام، لكننا كنا مخطئين في نشرها في ليلة كانت خاصة جدًا لجونيور».



وبهذه النتيجة العريضة ضرب برشلونة أكثر من عصفور، حيث إنه حقق انتصاره الأول في الليجا بعد خسارة الافتتاح المفاجئة أمام أتلتيك بلباو بهدف.

كما أن الفريق حقق فوزا معنويا كبيرا في ظل ظروف صعبة يمر بها متمثلة في الغيابات العديدة التي ضربت ثلاثة من نجومه الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجواياني لويس سواريز والفرنسي عثمان ديمبيلي، فضلا عن رحيل البرازيلي فيليبي كوتينيو لبايرن ميونيخ الألماني.

.