Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
برشلونة يسعى من جديد لضم ويليان جوزيه.. ومدرب سوسيداد يرفض رحيله

برشلونة يسعى من جديد لضم ويليان جوزيه.. ومدرب سوسيداد يرفض رحيله

لم يستسلم نادي برشلونة في محاولته للحصول على المهاجم البرازيلي ويليان جوزيه من ريال سوسيداد خلال الفترة الحالية من أجل تدعيم الخط الهجومي.

حسام نور
روبرتو راماخو - ترجمة: حسام نور
تم النشر

مازال نادي برشلونة يعيش حالة من الترقب بحثا عن التعاقد مع مهاجم «9» لتعويض غياب هدافه الأوروجواياني لويس سواريز، الذي سيغيب لمدة 4 أشهر بداعي الإصابة، وما زاد الطين بلة لحاق المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي بركب المصابين حتى نهاية الموسم.

وفي الحقيقة، فشلت إدارة النادي الكتالوني في تحقيق ضرورة الفريق وأولوية مدربه الجديد كيكي سيتين في ضمن مهاجم «9» خلال سوق الانتقالات الشتوية، الذي أغلق أبوابه يوم 31 يناير 2020 الماضي، بل وأخبرت المهاجم الإسباني كارليس بيريز بالبحث عن وجهة جديدة لينتقل في نهاية المطاف إلى نادي روما الإيطالي، لتستمر أزمة البارسا الهجومية بقلة اللاعبين وأصبح الفريق تحت التهديد في حالة تعرض لاعب آخر في الهجوم للإصابة خاصة لو كان بحجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أو الفرنسي أنطوان جريزمان.

وكان المهاجم البرازيلي ويليان جوزيه، لاعب نادي ريال سوسيداد، من بين المرشحين للقدوم في الميركاتو الشتوي إلى معقل كامب نو، ولكن العملية لم تتم، لتعود إدارة برشلونة مجددا لمراقبة اللاعب رغبة في ضمه وبحث إمكانية التعاقد معه وما يحدث بشأن مستقبله داخل معقل «أنويتا».

هذا الأمر جعل مدرب ريال سوسيداد، إيمانويل ألجواسيل، يشعر بالغضب عندما تم سؤاله عن وجهة نظره برحيل مهاجمه البرازيلي، بعدما كان قد اطمأن بعد إغلاق سوق الانتقالات الشتوي دون رحيل ويليان جوزيه الذي يعتبره عنصرا مهما في فريقه لتحقيق أهدافه هذا الموسم، ولكن برشلونة مازال يرغب في الحصول على اللاعب في الصيف المقبل، وهو ما جعل ألجواسيل يرد بكل صرامة: «إذا كان سيرحل؟ ... وليان جوزيه لن يرحل عن صفوف ريال سوسيداد».

أقرأ أيضا: تقارير.. «الغيرة» تجعل جريزمان يشعر بالعزلة في برشلونة

ورد المدرب إيمانويل ألجواسيل أمام وسائل الإعلام على «وضع ويليان جوزيه» ليس فقط من أجل مدح اللاعب وتقدير عمله، بل قام بالحديث بشكل جاد مع المهاجم البرازيلي وأخبره بأنه يحتاجه لتحقيق أهدافه هذا الموسم، حيث يقاتل ناديه من أجل الفوز بكأس ملك إسبانيا واحتلال مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، وبالتالي من الصعب خسارة واحد من لاعبيه الرئيسيين.

ومن جانبه، غيّر ويليان جوزيه، البالغ من العمر 28 عاما، تصرفاته مع ناديه بالضغط عليهم من أجل الرحيل وأصبح أكثر تركيزا في المباريات وأكثر تقديرا للمعاملة الجيدة التي يستقبلها من ناديه مؤخرا، بجانب تصفيق الجمهور له عند استبداله من مباراة «ديربي إقليم الباسك» أمام أتلتيك بلباو.

ويعرف الكثيرون أن تفضيل برشلونة لضم البرازيلي يعود لكونه أولوية للمدرب كيكي سيتين، الذي حاول التعاقد معه من قبل عندما كان مدربا لفريق ريال بيتيس ولكنه فشل في ذلك، والآن ينتظر تحرك إدارة النادي لتقديم عرض رسمي.

اخبار ذات صلة