الأمس
اليوم
الغد
برشلونة يستخدم «ورقة أخيرة» لإغراء سان جيرمان لإطلاق سراح نيمار

برشلونة يستخدم «ورقة أخيرة» لإغراء سان جيرمان لإطلاق سراح نيمار

يرغب نيمار في العودة لبرشلونة وفقًا لما أكدته تقارير صحفية مؤخرًا بعد أن ترك النادي إلى باريس سان جيرمان في انتقال قياسي عالمي بقيمة 198 مليون جنيه إسترليني

طلال أبو سيف
طلال أبو سيف

يستعد برشلونة لتقديم عرض ثالث لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل حسم صفقة النجم البرازيلي نيمار، حيث يحاولون إقناع باريس سان جيرمان بالبيع قبل الموعد النهائي لإغلاق سوق الانتقالات الصيفية.

ويرغب نيمار في العودة لكامب نو وفقًا لما أكدته تقارير صحفية مؤخرًا، بعد أن ترك النادي إلى باريس سان جيرمان في انتقال قياسي عالمي بقيمة 198 مليون جنيه إسترليني في عام 2017، لكن الفريق الفرنسي رفض أول عرضين قدمهما برشلونة.

ومع ذلك، ترفض إدارة برشلونة الاستسلام، وأكدت شبكة «ESPN» أن برشلونة يفكر في استخدام عثمان ديمبيلي كجزء من صفقة لاعبين سيدخلون في الصفقة، على أمل أن يغري باريس سان جيرمان للسماح لنيمار بالرحيل.

اقرأ أيضًا: حالة من التشاؤم داخل برشلونة بسبب نيمار

وشهد النادي الإسباني أول عرض له بقيمة 72 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى إيفان راكيتيتش وفيليب كوتينيو، في حين تم رفض عرض إعارة مدته 12 شهرًا، وبعدها تتحول لصفقة دائمة بقيمة 172 مليون جنيه إسترليني في الصيف المقبل.

مع بقاء أقل من أسبوعين قبل الموعد النهائي على غلق باب الانتقالات في 2 سبتمبر، يأمل برشلونة أن يكون عرضه الثالث ناجحًا.



سبق أن أصر النادي على عدم ضم ديمبيلي إلى أي صفقة، في حين أصر موسى سيسوكو وكيل اللاعب الأسبوع الماضي على أنه لن يتم بيعه، لكن ESPN تدعي أن إدارة برشلونة غيرت موقفها.

تحمل ديمبيلي عامين محبطين في النادي، منذ وصوله في صفقة بقيمة 136 مليون جنيه إسترليني في أغسطس 2017.

عانى اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا من سبع إصابات مختلفة، بما في ذلك تمزق في أوتار الركبة الذي تعرض له في المباراة التي خسرها برشلونة الأسبوع الماضي أمام أتلتيك بلباو.

وأكد الفحص الطبي الذي أجراه اللاعب، أنه سيغيب عن الفريق الكتالوني خلال الأسابيع الخمسة المقبلة.

اخبار ذات صلة