Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
برشلونة يخبر مانشستر يونايتد بشروطه للتفريط في إيفان راكيتيتش

برشلونة يخبر مانشستر يونايتد بشروطه للتفريط في إيفان راكيتيتش

يسعى مانشستر يونايتد الإنجليزي للحصول على خدمات لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني ومنتخب كرواتيا إيفان راكيتيتش لتدعيم صفوفه في الصيف المقبل

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر

يسابق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الزمن في الصيف الجاري من أجل بناء فريق جديد قوي لـ«الشياطين الحمر» قادر على حصد البطولات في الموسم المقبل، وإعادة البريق من جديد للفريق بعدما ظهر بصورة سيئة في الموسم الجاري.

وأنهى مانشستر يونايتد الموسم الجاري في المركز السادس ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» ليفشل في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، كما خرج الفريق من البطولة الأوروبية هذا الموسم على يد برشلونة الإسباني من دور الثمانية.

وبعد تجديد الثقة في ابن النادي، المهاجم النرويجي السابق أولي جونار سولسكاير على رأس الجهاز الفني للفريق، يخطط سولسكاير مع إدارة النادي لضم عدد من اللاعبين المميزين القادرين على تحقيق طموحات الجماهير.

ووضع سولسكاير لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني ومنتخب كرواتيا إيفان راكيتيتش على رأس اللاعبين الذين يرغب في ضمهم لفريقه.

اقرأ أيضاً: راكيتيتش يشيد بـ«فالفيردي» ويرحب بـ«جريزمان» ويحذر دي يونج

اقرأ أيضاً: برشلونة يعرض 25 مليون يورو على سيلتا فيجو لخطف خليفة سواريز

شرط كبير من برشلونة للتفريط في راكيتيتش

وكشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية في تقرير لها اليوم الأربعاء، أن إدارة نادي برشلونة أخبرت مسؤولي مانشستر يونايتد بشروطها للموافقة على بيع اللاعب في الصيف المقبل، وانتقاله إلى قلعة «أولد ترافورد».

ويرغب مانشستر في ضم اللاعب من أجل سد الفجوة التي سيتركها رحيل أندر هيريرا عن الفريق الإنجليزي.

وكشف التقرير أن برشلونة يرغب في الحصول على 48 مليون جنيه إسترليني (55 مليون يورو) حتى يسمح للاعب بالرحيل، في حين أشارت تقارير إنجليزية إلى أن مانشستر يونايتد يرغب في دفع من 35 إلى 40 مليون يورو كحد أقصى لحسم صفقة اللاعب.

ولم يتمكن بطل الدوري الإسباني حتى الآن من التوصل إلى اتفاق مع راكيتيتش لتجديد تعاقده، وهو ما غلف مستقبله في «كامب نو» بالغموض.

اخبار ذات صلة