Web Analytics Made
Easy - StatCounter
برشلونة يحسم مصير بيكيه من المشاركة أمام ريال بيتيس

برشلونة يحسم مصير بيكيه من المشاركة أمام ريال بيتيس

عانى جيرارد بيكيه من حمل زائد على عضلة ساقه اليمني يوم الخميس الماضي وتحديدًا في لقاء أتلتيك بلباو وبرشلونة في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

يستعد فريق برشلونة لمواجهة ريال بيتيس غدًا الأحد على عشب ملعب «بينيتو فيامارين» في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وخاض حامل لقب «الليجا» حصة تدريبية مسائية استعدادًا للمواجهة المحلية المرتقبة، وشهدت الحصة التدريبية مشاركة 14 لاعبًا للفريق الأول، بالإضافة إلى الشبان.

وغاب عن الحصة التدريبية عدد من ثقال الفريق كالمهاجم الأوروجواياني لويس سواريز والجناح الفرنسي عثمان ديمبلي والحارس البرازيلي نيتو.

وانضم إلى قائمة الغيابات كذلك المدافع الإسباني جيرارد بيكيه الذي تعرض لإصابة عضلية في لقاء أتلتيك بلباو الذي أقيم الخميس الماضي في إطار منافسات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا وانتهى بفوز الأخير بهدفٍ نظيف والإطاحة ببرشلونة من البطولة.

وغاب بيكيه عن المشاركة في تلك الحصة التدريبية بسبب الحمل الزائد على عضلة الفخذ الأيمن الذي أجبره على مغادرة لقاء أتلتيك بلباو.

جدير بالذكر أن بيكيه سيغيب عن لقاء الغد للإيقاف، بغض النظر عن الإصابة التي عانى منها الخميس الماضي.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة ريال بيتيس وبرشلونة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

وأجرى اللاعب الفحوصات الطبيبة اللازمة، واستبعدت تلك الفحوصات تعرضه لإصابة قوية، لذا من المتوقع لحاق بيكيه بمباراة خيتافي التي ستقام السبت المقبل على عشب ملعب «كامب نو».

ولم يجد مدرب برشلونة كيكي سيتين خيارًا آخر سوى استدعاء 7 لاعبين من الفريق الشبابي للمشاركة في الحصة التدريبية المسائية، وهم: إنياكي بينا وأراوخو وأنسو فاتي وكويادو وريكي بويج وماتيوس وراي ماناج، على أن يسافر 4 منهم إلى إشبيلية لمواجهة بيتيس، وتُشير كافة النتائج إلى أن الـ 4 أسماء الأولى هي من سترافق بعثة الفريق غدًا.

اخبار ذات صلة