Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
برشلونة يجتمع مع إيدر سارابيا.. وحسم موقفه من مباراة سوسيداد

برشلونة يجتمع مع إيدر سارابيا.. وحسم موقفه من مباراة سوسيداد

سوف يتحدث برشلونة عبر إدارته مع مساعد المدرب كيكي سيتين، إيدر سارابيا، من أجل توضيح موقفه حيال السلوكيات التي ارتكبها على الخط في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

سوف يتحدث برشلونة عبر إدارته الرياضية مع مساعد المدرب كيكي سيتين، إيدر سارابيا، من أجل توضيح موقفه حيال السلوكيات التي ارتكبها على الخط في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، والتي انتهت بهزيمة برشلونة 2-0 على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي.

بعد الصور أظهرت أن سارابيا كان يشتكي ويصرخ في عدد من لاعبي برشلونة خلال المباراة، الأمر بلغ ذروته فيما يتعلق بالتعامل مع الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب خط هجوم الفريق الكتالوني.


اقرأ أيضًا: بالأسماء.. عبارات غاضبة من إيدير سارابيا لنجوم برشلونة في الكلاسيكو

وأكدت إذاعة راديو كتالونيا، أن برشلونة يجتمع مع الرجل الثاني في جهاز كيكي سيتين بعد المدرب المخضرم، من أجل توضيح سبب سلوكياته على دكة البدلاء، النادي سيقول له إنه من الجيد أن تملك شخصية قوية، لكن من غير المحبذ أن تخرج بهذا الانفعال خارج غرفة الملابس.

إلى جانب ذلك، من المتوقع أن سارابيا سيظل الرجل الثاني في جهاز كيكي سيتين، على الأقل خلال مباراة ريال سوسيداد المقبلة في الليجا على ملعب كامب نو معقل البلوجرانا.

وكان والد سارابيا، مانو سارابيا، قد واجه المنتقدين لطريقة نجله في التعاطي مع مباراة الكلاسيكو قائلًا إن انفعالاته أخذت في غير سياقها، على حد تعبيره.

اخبار ذات صلة