برشلونة يبرم اتفاقية شراكة مع FBS للاستثمار على شبكة الانترنت

أبرم نادي برشلونة الإسباني بدءا من شهر يناير الجاري اتفاقية شراكة مع شركة FBS التي تعمل في مجال الاستثمار على شبكة الإنترنت.

0
%D8%A8%D8%B1%D8%B4%D9%84%D9%88%D9%86%D8%A9%20%D9%8A%D8%A8%D8%B1%D9%85%20%D8%A7%D8%AA%D9%81%D8%A7%D9%82%D9%8A%D8%A9%20%D8%B4%D8%B1%D8%A7%D9%83%D8%A9%20%D9%85%D8%B9%20FBS%20%D9%84%D9%84%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%AB%D9%85%D8%A7%D8%B1%20%D8%B9%D9%84%D9%89%20%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%86%D8%AA%D8%B1%D9%86%D8%AA

بدءا من يناير ٢٠٢٠، أصبحت شركة FBS شريك التداول الرسمي لنادي برشلونة الإسباني، وتم توقيع اتفاقية لمدة ٤ أعوام مع التركيز على توفير أكبر الفرص للمتداولين ومشجعي النادي.

تم إعلان الشراكة رسميا ضمن حفل أقيم في «الكامب نو» بحضور أسطورة البارسا جوليانو بيليتي، عضو مجلس الإدارة المسؤول عن الشؤون التجارية للنادي جوزف بونت وعلي حيدر، مدير التسويق في FBS.

وتصافح المسؤولون من كلا الجانبين معربين عن تطلعاتهم الخاصة بتحقيق الأهداف المستقبلية. ترتكز الاتفاقية بالدرجة الأولى على بذل الجهود الحثيثة للترويج للقيم العليا التي يتبناها الطرفان، مع تنفيذ برامج مشتركة تصب في مصلحة جمهور وعملاء الفريقين الذين يقدرون بالملايين، وذلك على الويب وأرض الواقع توازيا.

لا يتعلق الأمر بالعمل فقط، حيث إن هناك الكثير من نوادي كرة القدم العملاقة حول العالم، وقع اختيار FBS على نادي برشلونة نظرا للقيم والمثل المشتركة التي يتقدمها الطموح والسعي الدائم لتجاوز العقبات وبلوغ المجد وتحقيق الإنجازات.

علي حيدر.. رئيس شركة FBS

يقول علي حيدر مدير التسويق في FBS: إن الشراكة مع نادي برشلونة هي بداية فصل جديد مميز في تاريخ FBS. يجمعنا الطموح، حيث يسعى النادي الكتالوني ليكون الرقم #١ في عالم كرة القدم، فيما نسعى بدورنا إلى احتلال الريادة في مجال الاستثمار على شبكة الإنترنت.

نعتقد أن هذه الشراكة سوف تساعد الطرفين على رفع سقف الطموح أكثر فأكثر والمضي نحو آفاق جديدة.

في هذه الأثناء، تعمل FBS على تحضير عروض خاصة ومشاريع اجتماعية جديدة. بحكم خبرتنا في مجال الاستثمار، ندرك تماما أن الأهداف النبيلة التي تقترن بالشغف وتحظى بدعم حليف قوي سوف تحقق المرجو منها دون أدنى شك.

ترتكز فلسفة FBS على مد يد العون للأشخاص العاديين ولكن الطموحين في أكثر من ١٩٠ بلدا حول العالم. تدعوهم الشركة للبدء بعملهم الخاص في الأسواق المالية مهما كان تأهيلهم العلمي، موقعهم الجغرافي، عمرهم، جنسهم، أو وضعهم الاجتماعي. بالنسبة لبرشلونة، فإن جهودهم الاجتماعية تتقاطع مع فلسفة FBS في التكافل والتضامن مع مشجعي النادي في كل أنحاء العالم.

جوزف بونت - عضو مجلس الإدارة المسؤول عن الشؤون التجارية لنادي برشلونة

أما جوزف بونت، عضو مجلس الإدارة المسؤول عن الشؤون التجارية لنادي برشلونة فقال، يسرنا الإعلان عن توقيع اتفاقية شراكة جديدة مع FBS، الشركة الرائدة في قطاعها، من شأن هذه الاتفاقية مساعدتنا على مواصلة النمو والتطور من خلال المشروع الذي يتبناه النادي، والمضي قدما في استراتيجية التوسع التي ننتهجها على المستوى العالمي، ومواصلة رفع سقف المعايير ليس فقط على الصعيد الرياضي الذي يشكل علامة فارقة للنادي حول العالم، بل على صعيد الشراكة والتسويق أيضا.

تعدكم الشركة بإطلاق فريد لموسم استثنائي مع توفير عروض حصرية تنال إعجاب متداولينا وعشاق البرشا بكل تأكيد.

FBS هي وسيط دولي يملك رؤى ونهجا عالميا ويقدم خدماته في آسيا، أمريكا اللاتينية، أوروبا، الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تركز الشركة على توفير فرص مالية لتداول العملات، المعادن الثمينة، العقود مقابل الفروقات «CFDs» والأسهم، لعملائها بتعدد أهدافهم وخلفياتهم. تتيح الشركة عتبة دخول في متناول الجميع، تطبيقات نوعيّة، وشبكة تداول اجتماعي واسعة. طوال تاريخها الذي يمتد إلى أكثر من ١٠ سنوات، نالت الشركة عديد الجوائز العالمية بما فيها أفضل وسيط فوركس دولي، أفضل علامة فوركس تجارية، ووسيط الفوركس الأكثر تطورا في أوروبا.

.