Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
برايثوايت بعد مشاركته الأولى مع برشلونة: لن أغسل قميصي بسبب عناق ميسي

برايثوايت بعد مشاركته الأولى مع برشلونة: لن أغسل قميصي بسبب عناق ميسي

اللاعب الدنماركي مارتين برايثوايت نجم فريق برشلونة الإسباني الجديد، تألق في الظهور الأول له بقميص النادي الكتالوني، خلال مباراة فريقه اليوم السبت، أمام إيبار.

محمد عيسى
محمد عيسى
تم النشر
آخر تحديث

شارك اللاعب الدنماركي مارتين برايثوايت نجم فريق برشلونة الإسباني الجديد، للمرة الأولى بقميص النادي الكتالوني، خلال مباراة فريقه اليوم السبت، أمام إيبار.

وشارك برايثوايت في فوز برشلونة على إيبار، بخمسة أهداف نظيفة، ضمن منافسات الجولة الـ 25 لبطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وأقيمت المباراة التي جمعت بين النادي الكتالوني وإيبار، السبت، على ملعب «كامب نو» معقل البلوجرانا.

وسجل الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق الكتالوني، أربعة أهداف «سوبر هاتريك»، وأحرز البرازيلي آرثر ميلو الهدف الخامس.

وشارك اللاعب الدنماركي برايثوايت الذي شارك لأول مرة بقميص برشلونة في الدقيقة 72 بدلًا من الفرنسي أنطوان جريزمان.

وصنع مارتين برايثوايت هدفين في أول ظهور له مع النادي الكتالوني، حيث صنع الهدف الرابع للبرغوث الأرجنتيني، والخامس لآرثر ميلو بعدما سدد الكرة وتصدى لها حارس المرمى.

يمكنك قراءة أيضًا: كل ما تريد معرفته عن مارتين برايثوايت مهاجم برشلونة المنتظر

وقال برايثوايت في تصريحات صحفية عقب انتهاء المباراة: «أنا سعيد للغاية من أجل تحقيق الفوز لهذا الفريق».

وأضاف نجم برشلونة: «أنه حلم أصبح حقيقة بالنسبة لي، أنا سعيد للغاية بكل معجبي الجدد، حاولت أن أقدم ما بوسعي من أجلهم».

واستطرد الدنماركي: «ليس من السهل أن تسجل أهدافًا لصالح برشلونة، لكنني على الأقل تمكنت من المشاركة، أنا واثق من تسجيل الأهداف في المستقبل».

وأكد مارتين: «لقد كان من غير العادي، حلم تحقق، كنت متوترًا بعض الشيء، أنا سعيد جدًا بالفوز أيضًا، الجماهير استقبلتني جيدًا، وفخور بكوني هنا».

وعن الأرجنتيني ليونيل ميسي، قال: «لقد هنأني ميسي، هو رجل رائع، ويرغب في أن أكون مرتاحًا هنا في برشلونة، لقد حاول أن يبحث عني عدة مرات لكي يمرر لي الكرة».

واختتم بتصريح مؤثر للغاية: «لن أغسل قميصي بعدما عانقني ميسي، إذا أخبروني منذ 15 يومًا أنني سأنضم لبرشلونة، لم أكن لأصدق ذلك».

اخبار ذات صلة