Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
براهيم دياز يكشف ما طلبه ريال مدريد من لاعبيهبعد تفشي فيروس كورونا

براهيم دياز يكشف ما طلبه ريال مدريد من لاعبيه بعد تفشي فيروس كورونا

تتواصل الخدمات الطبية بنادي ريال مدريد بشكلٍ دائم مع لاعبي الفريق لتجنب انتقال عدوى فيروس كورونا المستحدث الذي تفشي خلال الأشهر الأخيرة إلى أي لاعب.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

يعيش لاعبو كرة القدم حول العالم في حالة عزل صحي بعد تفشي فيروس كورونا المستحدث وإصابة ما يزيد على ربع مليون شخص ووفاة أكثر من 12 ألفا حول العالم.

وكان قد تعرض أحد لاعبي فريق ريال مدريد الإسباني لكرة السلة للإصابة بفيروس كورونا منذ أسابيع قليلة، لذا أمر النادي بغلق منشآته ودخول كافة لاعبيه وأجهزته الفنية والإدارية في حالة حجر صحي، لا سيما بعد تفشي الفيروس في إيطاليا وإسبانيا بشكلٍ كبير.

ويقضي لاعبو ريال مدريد أيامهم ما بين خوض التدريبات التي أمرهم بها مدربهم الفرنسي زين الدين زيدان والمعد البدني للفريق وبين ألعاب الفيديو وقضاء أوقات مع أسرهم.

وأكد توني كروس، متوسط ميدان ريال مدريد، منذ عدة أيام أنه لا يشعر بأي حالة من الملل رفقة أبنائه الثلاثة، مشيرًا إلى أن قضاء يومٍ بالمنزل مع أسرته لا يُسبب له أي حالة ملل.

وأجرى براهيم دياز، جناح «المرينجي» الشاب، مقابلة إذاعية أدلى خلالها بالعديد من التصريحات حول قضاء وقت فراغه وما يفعله خلال فترة العزل.

وجاء في تصريحاته: «أنا أتدرب، وأقضي بعض الوقت مع عائلتي وألعب معهم، وبعد ذلك أحصل على بعض أوقات الراحة والفراغ للعب فورتنايت، حيث أصبحت لاعبًا محترفًا بها لأنني لم أكن ألعبها في الأساس كثيرًا».

اقرأ أيضًا: عام أبيض لإبراهيم دياز مع ريال مدريد.. والنادي سيدفعه للرحيل

ويبدي ريال مدريد اهتمامًا كبيرًا بلاعبيه، فعندما أمرهم النادي بذهاب كل لاعب إلى منزله، أخبرهم بأنه في حالة شعور أي منهم بأعراض فيروس كورونا فعليه الاتصال بالنادي على الفور لمعالجة الأمر.

وتتواصل الخدمات الطبية للنادي مع اللاعبين بشكلٍ دائم لمعرفة حالتهم الصحية وتجنب تعرض أي منهم للإصابة أو العدوى.

وكشف براهيم في تصريحاته عما طلبه النادي منهم، فأنهى تصريحاته قائلًا: «طلب النادي منا أن نواصل التدريبات وأن نستعد بدنيًا وأن نكون أقوياء ذهنيًا، ويأمل الجميع أن يُحل الموقف الحالي سريعًا، جميعنا لدينا خطة عمل فردية بها العديد من الأشياء».

اخبار ذات صلة