Web Analytics Made
Easy - StatCounter
براهيم دياز.. مزاد مفتوح بشأن مستقبله مع ريال مدريد

إبراهيم دياز.. مزاد مفتوح بشأن مستقبله مع ريال مدريد

اللاعب صاحب الأصول المغربية إبراهيم دياز قدم مستوى جيدًا في مباراة خيتافي واستغل فرصة الحصول على المشاركة مع زيدان في مباراة الجولة الرابعة والثلاثين بالدوري الإسباني

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر
آخر تحديث

قدم اللاعب الشاب إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد اداء جيدا في مباراة الأمس أمام خيتافي على الرغم من التعادل السلبي الذي انتهت به المباراة التي احتضنها ملعب «كولوسيوم ألفونسو بيريز» ولكن اللاعب ذا الأصول المغربية نجح في لفت أنظار عشاق مدريد بمهاراته الرائعة.

واستغل دياز فرصة العشر دقائق التي منحها له في مباراة أتلتيك بلباو في الجولة الماضية من الدوري الإسباني، وأظهر مستوى جيدا مما جعل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يمنحه فرصة المشاركة أساسيًا في المباراة التالية أمام خيتافي.

ونجح دياز في كسب الرهان الذي وضعه النادي الملكي عندما قام بشرائه من مانشستر سيتي في موسم الانتقالات الشتوية الماضية على الرغم من انتهاء عقده مع «السيتيزن» في يونيو المقبل، ووصلت قيمة الصفقة إلى 17 مليون يورو بعقد يمتد حتى 2025.

ويبدو أن العرض الجيد من قبل دياز سيكون حاسمًا بشأن مستقبله مع «المرينجي» خاصة أن قرار بقائه أو رحيله لم يتخذ حتى الآن، ولكن إدارة بيريز ترغب في إعارته خلال الموسم المقبل، وهي الفكرة التي لا تروق للاعب ويرغب في الاستمرار مع الملكي خاصة أنه رفض فكرة الذهاب لإعارة لأي نادِ آخر عندما كان في السيتي، ولكن المصادر المقربة منه تؤكد عدم وجود أي مشكلة لدى دياز إذا وصل الأمر في النهاية لمغادرة «سانتياجو برنابيو» من أجل الحصول على فرصة المشاركة، وسيتفهم هذا الأمر جيدًا.

اقرأ أيضًا: زيدان: كنا أفضل اليوم.. وسوء الحظ منعنا من حصد الثلاث نقاط

وترغب العديد من الأندية في الاستعانة بخدمات اللاعب الشاب بعدما أظهر مستوى رائعا في المباريات الأخيرة، وينتظرون معرفة موقفه النهائي مع النادي الملكي، وهذا سيترك سيناريو جيد للنادي وللاعب، خاصة أن حالة دياز مشابهة لحالة ماركو أسينسيو عندما رحل إلى إسبانيول لاعتقاده بأنه المكان المناسب لتطوير أدائه.

وسيكون أمام إدارة بيريز فرصة لاتخاذ القرار النهائي قبل فترة استعدادات ما قبل الموسم الجديد، بالإضافة إلى إعجاب زيدان بمستواه الجيد ويريد استمرار نموه، لهذا سيدرس الفرنسي فرصة منحه المزيد من الدقائق أم لا، وإذا قرر زايدن بقاءه في «البرنابيو» وسيحصل على لعب دقائق كثير، وإذا رحل عن النادي، فهناك العديد من الأندية تنتظره، لهذا مازال المزاد مفتوحًا أمام إبراهيم دياز.

اخبار ذات صلة