Web Analytics Made
Easy - StatCounter
بذكريات الماضي.. أسينسيو في ملعب سون مويكس

بذكريات الماضي.. أسينسيو في ملعب سون مويكس

تم تصويراللاعب اسيسنو لاعب ريال مدريد فى ملعب مايوركا وبرفقته 3 لاعبين من لاعبى فريق ال بيرمييون

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

منعت إصابة ماركو أسينسيو لاعب نادى ريال مدريد الإسباني وجوده فى قائمة مبارة ريال مدريد أمام ريال مايوركا ضمن منافسات الجولة التاسعة من مباريات الدوري الإسباني والتي ستقام على ملعب مايوركا، واللاعب لا يريد تفويت المباراة كمشاهد على الأقل ولذلك فهو موجود في ملعب السون مويكس ملعب مايوركا الذي لعب فيه من قبل.

وقد تم التقاط صورة للاعب أسينسيو إلى جانب ثلاثة لاعبين آخرين من فريق الجزيرة، وهم: ساستري وعبدون براتس وميكيل باريرا، وقد نشر نادي مايوركا الصورة على شبكات التواصل الاجتماعي تحت عنوان بالانجليزية: «صنع فى بيبليوني»، مع وسم بالإسبانية : «معًا نحن أفضل»، وذلك فى إشارة إلى أن أسينسيو كان يلعب في ريال مايوركا قبل انتقاله إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

والجدير بالذكر أن أسينسيو قد انتقل إلى ريال مدريد قادما من ريال مايوركا في ديسمبر 2014، وقد دفع النادي الأبيض لمايوركا مبلغ 3.9 مليون يورو, وتركه على سبيل الإعارة حتى نهاية هذا الموسم، وفى موسم 2015 انتقل أسيسنو إلى فريق إسبانيول على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، وأخيراً فى صيف عام 2016 انضم أسينسيو إلى صفوف الميرنجي بشكل نهائي.

و يتعافى اللاعب حاليًا من إصابة خطيرة في الركبة لحقت به في يوليو الماضي في مباراة ودية بين ريال مدريد وآرسنال، حيث أصيب بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي و الغضروف المفصلي للركبة اليسرى وتم إجراء تدخل جراحي بعد بضعة أيام من الإصابة.

وعادة ما يستغرق التعافي من مثل هذه الإصابة ما بين ثمانية وتسعة أشهر، ولكن تم اختيار الحيطة من حيث الوقت ولم يحدد موعد نهائي لعودته إلى الملاعب.

اخبار ذات صلة