الأمس
اليوم
الغد
13:00
تأجيل
مالاوي
بوركينا فاسو
16:00
تأجيل
جنوب السودان
أوغندا
15:00
تأجيل
أسـوان
المقاولون العرب
15:00
تأجيل
سموحة
بيراميدز
15:00
تأجيل
الجونة
نادي مصر
15:00
تأجيل
طلائع الجيش
طنطا
15:00
تأجيل
حرس الحدود
الإسماعيلي
15:00
تأجيل
المصري
مصر للمقاصة
15:00
تأجيل
الزمالك
الأهلي
15:00
تأجيل
الإنتاج الحربي
إنبـي
19:45
تأجيل
سبال
كالياري
19:00
الغاء
فرنسا
فنلندا
19:00
الغاء
إنجلترا
الدنمارك
18:45
الغاء
ألمانيا
إيطاليا
16:00
تأجيل
غينيا بيساو
السنغال
13:00
تأجيل
إي سواتيني
الكونغو
16:00
تأجيل
أنجولا
الكونغو الديمقراطية
16:00
تأجيل
ناميبيا
مالي
15:00
تأجيل
سيراليون
نيجيريا
16:00
تأجيل
موزمبيق
الكاميرون
16:00
تأجيل
جامبيا
الجابون
16:00
تأجيل
تنزانيا
تونس
17:30
الغاء
كرواتيا
البرتغال
19:00
تأجيل
السودان
غانا
13:00
تأجيل
تشاد
غينيا
13:00
تأجيل
إثيوبيا
النيجر
13:00
تأجيل
مدغشقر
كوت ديفوار
13:00
تأجيل
أفريقيا الوسطى
المغرب
13:00
تأجيل
ساو تومي وبرينسيبي
جنوب إفريقيا
14:00
تأجيل
جنوى
بارما
14:00
تأجيل
فيورنتينا
بريشيا
15:00
تأجيل
وادي دجلة
الاتحاد السكندري
20:00
تأجيل
ليتشي
ميلان
17:45
تأجيل
تورينو
أودينيزي
17:00
تأجيل
بولونيا
يوفنتوس
11:30
تأجيل
إنتر ميلان
ساسولو
19:45
تأجيل
روما
سامبدوريا
14:00
تأجيل
هيلاس فيرونا
نابولي
17:00
تأجيل
أتالانتا
لاتسيو
بدلاء زيدان يخيبون أمله... أريولا ومارسيلو وخاميس خارج حسابات الريال

بدلاء زيدان يخيبون أمله.. أريولا ومارسيلو وخاميس خارج حسابات الريال

قدم بدلاء فريق ريال مدريد كألفونس أريولا ومارسيلو وخاميس رودريجيز أداءً سيئًا أمام ريال سوسيداد في مباراة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا التي أقيمت بالأمس

محمد سعد
ماريو دي لا ريفا - ترجمة: محمد سعد
تم النشر
آخر تحديث

تعرض فريق ريال مدريد لهزيمة مذلة بأربعة أهداف لثلاثة في المباراة التي جمعته أمس الخميس بريال سوسيداد في إطار منافسات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

واعتمد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بالأمس على 7 لاعبين بدلاء في تشكيلة الأمس مقارنة بمباراة ديربي مدريد الماضية التي انتهت بفوز ريال مدريد بهدفٍ نظيف.

وكشفت المباراة أن البدلاء الذي دفع بهم زيدان أخفقوا في الظهور بشكلٍ جيد وخسروا جميعهم فرصة كسب ثقة زيدان والدخول في تشكيلة الفريق الأساسية.

أريولا

تعاقد ريال مدريد مع الحارس الفرنسي ألفونس أريولا في الصيف الماضي على سبيل الإعارة ضمن صفقة رحيل كيلور نافاس إلى باريس سان جيرمان الفرنسي للتعزيز من قوة مركز حراسة المرمى، وفي بداية الموسم قدم الحارس البلجيكي تيبو كوتوا أداءً سيئًا جعل جماهير المرينجي توجه أنظارها ناحية أريولا، لا سيما بعد أدائه الجيد أمام أوساسونا وكلوب بروج البلجيكي.

ولكن الشهور الأخيرة شهدت استعادة كورتوا لأدائه الكبير مما حسم المنافسة على مركز حراسة مرمى متصدر الدوري الإسباني لصالحه.

واستقبلت شباك ألفونس أريولا بالأمس أربعة أهداف، وهي نفس عدد الأهداف الذي استقبلها كورتوا في آخر 11 مباراة، وبالكاد أخفق في التصدي لأي كرة أو تسديدة طيلة اللقاء.

مارسيلو يخرج من حسابات زيدان

وكان مركز الظهير الأيسر إحدى المشكلات التي تؤرق نوم زيدان، فمارسيلو قوي على المستوى الهجومي، ولكن أداءه الدفاعي يتسبب في الكثير من المشكلات لدى الفريق.

ويبدو أن المدرب الفرنسي وجد ضالته في مواطنه فيرلاند ميندي، لذا دفع به في الشهور القليلة الماضية على حساب الظهير البرازيلي، واستطاع ميندي إثبات أنه مدافع من طراز رفيع.

اقرأ أيضًا: تقييم آس| الأفضل والأسوأ في مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

وعاد مارسيلو بالأمس لإظهار القدرات الهجومية الكبيرة من خلال تسجيل هدف ريال مدريد الأول واستعادة أمل قلب موازين المباراة، ولكنه ارتكب العديد من الأخطاء الدفاعية وجاءت جميع الأهداف من ناحيته، هذا بالإ ضافة إلى خسارته للكرة في 26 مناسبة، وهو ثالث أكبر رقم بين لاعبي ريال مدريد منذ انطلاقة الموسم الجاري.

خاميس رودريجيز

وكان كأس ملك إسبانيا هو فرصة الكولومبي خاميس رودريجيز الوحيدة لاستعادة ثقة زيدان، فاللاعب لم يشارك ولو لدقيقة واحدة في مباريات الدوري الإسباني منذ عودته من الإصابة، ولكنه شارك لـ 13 دقيقة في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني أمام فالنسيا.

وفي مباريات كأس الملك شارك في الثلاث مباريات الإقصائية، بما فيها لقاء ريال سوسيداد، وبالرغم من القدرات الكبيرة التي يتمتع بها الكولومبي، فإن قلة مشاركاته أثرت كثيرًا على أدائه في الآونة الأخيرة.

وشارك خاميس لمدة 45 دقيقة أمام ريال سوسيداد مرر خلالها الكرة في 19 مناسبة، بينما مرر الكرواتي لوكا مودريتش، الذي دخل بديلًا له، الكرة في 35 مناسبة في 45 دقيقة شارك فيها هو الآخر.

إبراهيم دياز

واعتمد زيدان بالأمس كذلك على الإسباني الشاب إبراهيم دياز، وأخفق اللاعب في الظهور بشكلٍ جيد بالرغم من تمريرته التي جاء منها هدف مارسيلو.

وشارك إبراهيم كبديل للويلزي جاريث بيل في مباراة سلامنكا بكأس الملك، وتسبب في الهدف الثاني لصالح فريقه كما سجل الهدف الثالث والحاسم في اللقاء، وفي مباراة أونيونيستاس قدم أداءً جيدًا وخلق خطورة كبيرة على مرمى الخصم، مما دفع زيدان للاعتماد عليه في التشكيلة الأساسية لمباراة ريال سوسيداد، ومع ذلك لم يكتسب ثقة زيدان الكاملة وقرر سحبه من ملعب المباراة.

اخبار ذات صلة